اعلان

انظمة غذائية مجنونة للمصارعيين والرياضيين تعرف عليها

أحد أهم الأسئلة عندما يتعلق الأمر بالمصارعيين المشهورين هو "ماذا يأكل الصخرة من أجل البقاء على هذا القدر؟" في حين أن نظام The Rock الغذائي المجنون من شأنه أن يترك الشخص العادي ينفجر في الوزن ، إلا أن هناك العديد من الرياضيين والمصارعين وغيرهم من الأشخاص العملاقين الذين لديهم شهية هائلة لمطابقة حجمهم والالتزام بالوجبات الغذائية الغريبة أيضًا. يقدم اليوم موقع أمريكا اليوم بعض من الانظمة الغذائية المجنونة للمصارعيين المشهورين.

يتعين على العديد من المشاهير والرياضيين ووحوش السجادة العمل بجد للحفاظ على أجسادهم في أفضل حالاتها. من أجل الحفاظ على أجسامهم كبيرة أو في ذروة الشكل الرياضي ، يحتاجون إلى الحصول على الكمية المناسبة من الوقود. في حين أن هذه هي المعرفة الأساسية بالتمارين الرياضية والرياضة وكمال الأجسام ، إلا أن بعض الحميات الغذائية للمشاهير وأنظمة المصارعين تناسبهم عندما يتعلق الأمر بتناول طعامهم.

1. ذا روك


يمكن لنظام الروك الغذائي اليومي إطعام عائلة مكونة من أربعة أفراد لمدة أسبوع. يأكل نجم السينما ما لا يقل عن سبع وجبات في اليوم لتغذية تدريباته ، ويتألف تناوله اليومي من:

- عدد 36  سمكة يسمى سمك القد

- كميات كبيرة من البيض

- شريحة لحم

- صدر دجاج

- كميات كبيرة من الأرز والخضار

يمكن لمتابعي حسابات Rock's Instagram و Twitter أن يشهدوا على الطبيعة الملحمية لـ "أيام الغش" لموسيقى الروك ، والتي تضمنت إحداها تناول 12 فطيرة ، و 21 قطعة كعك ، وأربع بيتزا كاملة مزدوجة العجين في يوم واحد!

2. بيغ شو

انظمة غذائية مجنونة للمصارعيين والرياضيين تعرف عليها

 لديه نظام غذائي مناسب لإسمة. فهو يأكل حوالي خمس وجبات في اليوم من أجل الحفاظ على إطاره الذي يبلغ وزنه 7 بوصات و 450 رطلاً نشطًا وجاهزًا. تم الإبلاغ عن أنه يتناول وجبة الإفطار كل يوم:

- عجة من 20 بيضة

- حليب

- عصير

- وعاء كامل من الآيس كريم

3. مارك هنري

انظمة غذائية مجنونة للمصارعيين والرياضيين تعرف عليها

رافع القوة الأولمبي ونجم WWE ليس غريباً عليه تناول الوجبات الكبيرة. من أجل الحفاظ على هيكله القوي الذي يزيد وزنه عن 400 رطل ، يستخدم هنري نظامه الغذائي الشخصي "ذبح الطعام" ، حيث لا يتوقف عن الأكل حتى يشبع. تتكون وجبات هنري اليومية في الغالب من:

- دجاج كامل

- بيض

- خضروات

- البروتين

- أرطال من البطاطس

4. جون سينا

انظمة غذائية مجنونة للمصارعيين والرياضيين تعرف عليها

يستطيع لاعب امتياز WWE الحفاظ على هيكله العضلي والرائع في أعلى مستوى من خلال تناول ثلاث وجبات فقط في اليوم مثل أي شخص عادي. على عكس الشخص العادي ، فإن هذه الوجبات الثلاث تتكون من:

- 4 صدور دجاج

- 8 بيضات

- أرز بني

- دقيق الشوفان

- سلطة

- السمك المشوي من حين لآخر

يجب تغيير شعار سينا "الزحام والولاء والاحترام" إلى "الجوع والولاء والاحترام".

كتابة تعليق

أحدث أقدم