اعلان

ايقاف  عن التعليق بسبب "معلول حط الزغلول"

 أثار المعلق الرياضى المصرى مدحت شلبى غضب العديد من جماهير نادى الزمالك وذلك نظرا لإستخدامه لمجموعة من الأفيهات التى ذكرها فى مباراة القمة المصرية يوم الجمعة الماضية والتى انتهت بفوز النادى الاهلى على نادى الزمالك 5-3 واستخدم بعض الأفيهات الإستفزازية لجماهير القلعة البيضاء ومنها "معلول حط الزغلول" و "كل الطرق تؤدى الى ابو جبل" و "كعب متحنى" و"كعب افترا". وينشر موفع أمريكا اليوم تفاصيل الأحداث كما يلى

فقد جاءت عدة مطالبات من أعضاء نادى الزمالك بضرورة التحقيق مع الإعلامى والمعلق مدحت شلبى مطالبين بإيقاف مدحت شلبى عن التعليق وهذه ليست المرة الاولى لإيقاف المعلق مدحت شلبى فقد سبق له التعرض للإيقاف عدد 4 مرات سابقة ومن المقرر أن يخضع الكابتن مدحت شلبي للتحقيق أمام مجلس نقابة الإعلاميين فى مصر خلال الأيام الأتية، ولقد قرر أعضاء نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة، ارسال استدعاء للمعلق مدحت شلبى للتحقيق معه . 

وفى اتصال تليفونى بين الاعلامى عمرو أديب على قناة ام بى سى مصر والمعلق مدحت شلبى. فقد سأل الاعلامى عمرو أديب ما معنى "معلول حط الزغلول" وأجاب شلبى ان للزغلول قصة منذ طفولته وهى ان احد اصدقائه كان له هواية تربية الحمام وكانوا اذا لعبوا الكرة وسجل أحدهم هدفا يقولوا لقد "حط الزغلول" .

وقال شلبى أيضا انه قال هذا التعليق من قبل فى مباراة سابقة من تمريرة معلول السحرية للسولية وقال أيضا انه اختار كلمة زغلول لانها متناسبة مع معلول وقال شلبى أنه لم يتلقى أى استدعاء من نقابة الإعلاميين نهائيا الى الان .

 وقال أديب لماذا لا تذكر الأفيهات الا مع أهداف النادى الأهلى فقد أحرز نادى الزمالك 3 أهداف ولم تقل أى تعليق مثل الزغلول فأجاب شلبى أنه قال فى هدف مصطفى فتحى ولا الشناوى ولا عشرة زى الشناوى يصدوا هذه الكرة. وانتهى الحوار بطلب من أديب أن يكون مدحت شلبى عادلا فى التعليق و ختم شلبى حديثه وقال اذا فاز الزمالك فى المباراة القادمة هديكم الزغلول.

كتابة تعليق

أحدث أقدم