اعلان

فيلم فينش 2021 Finch: كيف سيغير الذكاء الإصطناعى شكل الحياة فى 2030


كيف ساعدت التأثيرات المرئية روبوت توم هانكس على الظهور في فيلم فينش 2021 ؟

يعد استخدام الروبوت كشخصية مميزة في الفيلم دائمًا نوعًا من المغامرة ، خاصة إذا كنت تريد من الجمهور تكوين اتصال عاطفي صادق مع جهاز اندرويد (Android) غير البشري.

ومع ذلك ، ذهب المخرج ميغيل سابوشنيك بكل ما في الكلمة من معنى في دراما الخيال العلمي من خلال جعل روبوت واحدًا من الشخصيات الرئيسية الثلاثة في فيلم فينش 2021 ، جنبًا إلى جنب مع كلب رائعا وتوم هانكس الحائزعلى جائزة الأوسكار مرتين. ويذكر موقع أمريكا اليوم التفاصيل لكم في هذا المقال.

تدور أحداث فيلم فينش 2021 في عام 2030 ، ويتبع فينش المهندس والمخترع الفخري فينش واينبرج ، أحد الناجين القلائل من التوهج الشمسي المروع الذي حول معظم الأرض إلى صحراء غير صالحة للسكن بسبب الأشعة فوق البنفسجية القاتلة. بعد موجة من التعرض للإشعاع وإجباره على ترك مختبره ، انطلق فينش في رحلة عبر البلاد مع كلبه "جوديير" ، والروبوت الذي ابتكره لرعاية صديقه الكلب.

بينما يقدم هانكس أداءً قويًا كعالم يواجه فناؤه ، فإن الروبوت المسمى جيف هو الذي يوفر الكثير من المرح والفكاهة في فينش 2021 ، وذلك بفضل أداء رائع لالتقاط الحركة من قبل الممثل كاليب لاندري جونز ومزيج من العناصر العملية وتأثيرات بصرية. تحدث مشرف التأثيرات المرئية الحائزعلى جائزة الأوسكار فى Trends Digital "سكوت ستوكديك" وقال كيف حوّل الفيلم جيف الروبوت إلى شخصية إنسانية ملحوظة.

سكوت ستوكيك: هذا سؤال معقد للإجابة عليه. ألقي نظرة على جميع اللقطات في الفيلم وأشعر في كل لقطة بكالب ، لأنني رأيته لفترة طويلة في بدلة الإزاحة الخاصة به. بالمناسبة ، هذا ما نسميه: إنها بدلة ليكرا لالتقاط الحركة.

فيلم فينش 2021 Finch: كيف سيغير الذكاء الإصطناعى شكل الحياة فى 2030

قامت شركة Legacy Effects ببناء قطع تم لصقها عليها من أجل إعطائه الحجم الأكبر والبدنية ومرجع الإضاءة ، كما قاموا أيضًا ببناء روبوت حقيقي يمكن أن يكون دمية. كان جزء منه متحركًا وجزءًا متحركًا للدمى ، وكانت تلك نقطة البداية بالنسبة لنا . عندما شاركت في الفيلم ، كنت مهتمًا جدًا بمفهوم الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وما سيعنيه ذلك في عام 2030 .

الذكاء الاصطناعي يدور حول تجميع كميات هائلة من البيانات. لذا جيف يراقب فينش دائمًا هذا هو المكان الذي يحصل منه على بياناته. لا يوجد أحد في الجوار ، بعد كل شيء . ولهذا السبب نرى العديد من المشاهد لفينش يطلب من جيف تقليده وتقليده ... بالضبط. إنه ميكانيكي للغاية في البداية ، وكان علينا أن نظهر نموه. لقد أجرينا تلك المناقشة في وقت مبكر وكنا مثل كالب ، "خلال مسار هذا الفيلم ، ستبدأ بمجموعة مقيدة للغاية من الحركات ، وبينما تشاهد فينش 2021 ، ستتعلم المزيد والمزيد ، وستتعلم كيف تصبح الحركات أكثر مرونة ".

لذلك قلنا لكالب ، "بشكل أساسي ، إذا رأيت فينش يفعل شيئًا ما ، يمكنك تقليده. إذا كنت تريد أن تحك رأسك ، فعليك أن تفعل ذلك نوعًا ما بأسلوب توم هانكس الذي يؤدي دور فينش - ليس فقط توم هانكس في أي فيلم ، ولكن مثل فينش. " نحن في الواقع صوّرنا توم هانكس بالحركة أيضًا.


هل حددت أداء توم هانكس أيضًا ؟

نعم ، شعرنا في البداية أنه في نهاية الفيلم ، سنبدأ من تفسير كالب والروبوت المادي ، وننتهي بما كان في الأساس توم هانكس. لكننا ابتعدنا عن ذلك كما رأينا كالب يفعل ما يريد. حاولنا التصوير بترتيب القصة قدر الإمكان لتسهيل التفاف رؤوسنا حول هذا التطور ، ولكن عندما رأينا أداء كاليب ، كنا مثل ، "حسنًا ، هذا الرجل يجسد هذا الدور. لقد ولد للقيام بهذا الدور ". لقد كان ممثلاً جسديًا رائعًا في هذا الدور. كان لدينا هذا الزي المجنون عليه وأحيانًا كان يرتدي القناع ولا يمكنه الأداء مع وجهه ، لذلك كان عليه أن يكون جسديًا أكثر. انتهى به الأمر بفعل الكثير بيديه ، خاصةً بأصابعه. لا أعرف ما إذا كنت قد لاحظت ذلك ، ولكن ... نعم! جاء ذلك من كالب. كان هذا هو محض. لقد أحببته كثيرًا وقلت ، "حسنًا ، سنستخدم يديه الحقيقيتين." كان كالب يرتدي هذه القفازات التي صُممت لتكون لطيفة مع الكلب ، حتى يتصلوا بشيء ناعم ، وليس يد روبوت معدنية. وعندما رأيته يفعل هذه الأشياء بيديه ، قلت ، "حسنًا ، سنقوم برسم كل شيء باستثناء القفازات التي يرتديها ، وبعد ذلك سنتعقب القفازات ونجعل الباقي منه . "

فيلم فينش 2021 Finch: كيف سيغير الذكاء الإصطناعى شكل الحياة فى 2030

كان لدى كالب مثل هذه التفاعلات الدقيقة الطريقة التي يلمس بها فينش والكلب ، على سبيل - المثال وأردنا الحفاظ على هذا الاتصال. لقد جعل حياتنا أكثر صعوبة للقيام بذلك بهذه - الطريقة ، لكنني أعتقد أنها آتت أكلها. أشعر أنه أضاف بعض الدفء والواقعية لكل ما كنا نفعله.على هذا المنوال ، كيف كان التطور بالنسبة للتصميم المرئي العام لجيف ؟ جئت إلى المشروع بعد أن سار مصمم الإنتاج والمخرج ميغيل بالفعل في الكثير من هذا المسار. لقد أجروا بحثًا في جامعة أوريغون ، والفكرة التي ترجمت طوال الفيلم كله هي أن هذا الروبوت صُنع للكلب. إذن ما الذي سيستجيب له الكلب؟ سوف يستجيب للمس والتعبير.  لن يقرأ الشفاه. سوف يرى جسدية الصورة الظلية.

لذلك فإن فينش 2021 ، كمصمم ، يفكر في الكلب. حتى حقيقة أن جيف طويل يعني أنه إذا ابتعد عن الكلب ، يمكن للكلب رؤيته من بعيد. بالنسبة لقدميه ، يمتلك جيف شيئًا مثل Crocs. يرتدي فينش ملابس Crocs ، لذا فهي تشبه رائحة القفازات وتشكل أحذية Crocs جزءًا من تصميمه. ميغيل هو مخرج رائع للغاية. إنه لا يقفز فقط إلى الأشياء. أشعر أن هذا قد آتى أكله، لأنه فريد ، وتصميم مدروس . لقد اندهشت حقًا من مقدار التعبير والعاطفة التي حصلنا عليها من شخصية ذات ملامح وجه بسيطة.

كتابة تعليق

أحدث أقدم