10 نصائح ليوم إختبار القيادة DMV

هل حان الوقت لتجديد رخصتك أو إجراء اختبار القيادة الخاص بك؟ ربما تخشى رحلتك إلى DMV. مع طوابير طويلة وأوقات انتظار معروفة ، فإن الذهاب إلى DMV يتصدر قائمة معظم الأشخاص بالأنشطة الأقل تفضيلاً.

والخبر السار هو أن هناك عدة طرق يمكنك من خلالها جعل رحلتك القادمة إلى DMV أكثر كفاءة حتى تتمكن من قضاء وقت أقل في الانتظار في الطابور.

1. الاتصال بالإنترنت أو استخدام البريد

بعد بدء جائحة COVID-19 ، يُسمح الآن بإجراء العديد من خدمات DMV التي كان يتعين إكمالها شخصيًا عن بُعد. هذا يعني أنه يمكنك إكمال الكثير من خدمات DMV عبر الإنترنت أو عبر البريد. بدلاً من الوقوف في الطابور طوال فترة الظهيرة ، حاول إكمال النماذج التي تحتاجها عبر الإنترنت أو إرسالها بالبريد إلى DMV المحلي.

تأكد من طباعة أي إيصالات أو عمل نسخ من أي مستندات ترسلها عبر البريد. على الرغم من إمكانية إتمام الخدمات عبر الإنترنت ، إلا أنك لا تريد الإضافة إلى التأخير بسبب ضياع شيء ما في البريد وليس لديك نسخة.

2. تجنب صباح الاثنين

يتوجه الكثير من الناس إلى DMV في بداية الأسبوع لإبعاده عن الطريق. هذا يؤدي إلى نسخة احتياطية في بداية كل أسبوع. على الرغم من أن صباح الاثنين هو الأكثر ازدحامًا على الأرجح ، فمن المحتمل أن ترى عددًا متزايدًا من الجماهير في أي صباح خلال الأسبوع.

حاول البحث في مكاتب DMV في منطقتك لمعرفة ما إذا كان هناك أي عرض مواعيد السبت. قد تتمكن من التغلب على بعض الحشود من خلال الذهاب في عطلة نهاية الأسبوع. لا يدرك معظم السائقين الآخرين أن بعض مكاتب DMV أضافت ساعات يوم السبت للتعامل مع الطلب الزائد أثناء الوباء.

3. تحقق من أوقات الانتظار المحلية

تتيح لك العديد من مكاتب DMV التحقق من مدى انشغالهم عبر الإنترنت. يمكنك الانتقال بسهولة عبر الإنترنت والتحقق مما إذا كانت المكاتب القريبة منك أكثر انشغالًا من المعتاد. إذا لاحظت أن مكتبك المحلي مشغول للغاية ، فيمكنك تخطي الذهاب في ذلك اليوم وانتظار وقت أكثر هدوءًا.

الميزة الأخرى لهذا الأسلوب هي الوقت الذي توفره عن طريق التحقق من الخطوط عبر الإنترنت. بدلاً من السفر إلى DMV القريب منك ، يمكنك البحث عن أوقات الانتظار عبر الإنترنت - دون ترك الأريكة. يمكنك استخدام وقتك الإضافي لأداء مهام أخرى أو قضاء بعض الوقت في الاسترخاء.

4. تحديد موعد

أسهل طريقة لتوفير بعض الوقت عند الذهاب إلى DMV هي تحديد موعد مسبقًا. بينما يبدو الأمر واضحًا ، قد تعتقد أنه يمكنك ببساطة الذهاب إلى DMV والتوقف سريعًا. بعد كل شيء ، كم من الوقت يمكن أن يستغرق ملء نموذج وتوقيعه؟

تأتي المشكلة عندما يتعين عليك الوقوف في طابور لتحويل النموذج البسيط الخاص بك. يمنحك تحديد موعد وقتًا محددًا للوصول إلى DMV ويمكن أن يساعدك في تخطي طابور الوصول.

5. التجديد مقدما

إذا كنت تعلم أن رخصة قيادتك أو تسجيل مركبتك سيحل موعد استحقاقها قريبًا ، فقد ترغب في التجديد مقدمًا. من الشائع الانتظار حتى تتلقى إشعارًا بالتجديد عبر البريد قبل الانتقال إلى DMV. ومع ذلك ، مع الطوابير الطويلة الحالية والطلب الإضافي ، فمن المنطقي التغلب على الاندفاع والحصول على التجديدات الخاصة بك بالترتيب قبل حلول موعدها.

على سبيل المثال ، تنتهي صلاحية ترخيصك في يوم ميلادك بعد شهرين. بدلاً من الانتظار حتى موعد استحقاقه ، يمكنك تجديده الآن. يمنحك هذا الوقت الذي تحتاجه للانتظار ليوم يكون فيه DMV أقل انشغالًا ولن تضطر إلى الانتظار طويلاً لتسليم أوراقك والحصول على ترخيصك الجديد.

6. اذهب لاحقًا في فترة ما بعد الظهر

قد يبدو الأمر غير منطقي ، ولكن التوجه إلى مكتب DMV في فترة ما بعد الظهر يمكن أن يوفر لك وقت الانتظار في الطابور. يجب أن تخدم مكاتب DMV عمومًا أي شخص في الطابور عند إغلاق المكتب. هذا يعني أن DMV مفتوح بعد وقت الإغلاق المنشور. يمكنك الوقوف في الطابور حوالي الساعة 2 أو 3 مساءً. وربما توفر على نفسك عدة ساعات في الطابور - مع الاستمرار في الحصول على الخدمة التي تحتاجها.

7. أن تكون معدة مع النماذج والوثائق

من أكثر المشاعر المخيبة للآمال الانتظار في طابور DMV لساعات ، فقط لتكتشف أنك لم تحضر المستندات الصحيحة. سواء كنت تقوم بتجديد ترخيصك أو إجراء اختبار قيادة أو نقل ملكية ، تأكد من حصولك على المستندات والنماذج الصحيحة.

يجب أن تكون قادرًا على العثور على النماذج التي تحتاجها على موقع DMV الخاص بولايتك ، مثل California DMV. يمكنك دائمًا الاتصال بـ DMV للتحقق مما ستحتاج إليه إذا لم تتمكن من العثور على الإجابة على موقع الويب.

8. اطرح الأسئلة

إذا حضرت إلى DMV معبأ ، فإن أول شيء يجب عليك فعله هو أن تسأل موظف DMV أين تريد أن تذهب وما هي النماذج التي تحتاجها. إذا لم تسأل ، فقد ينتهي بك الأمر بالانتظار في الطابور الخطأ. بعد ساعات من الانتظار ، تصل إلى المقدمة فقط لتكتشف أنك في الصف الخطأ وعليك البدء من جديد.

يمكن أن يحدث هذا أيضًا مع النماذج. على سبيل المثال ، تصل إلى مقدمة السطر وتعلم أنك بحاجة إلى ملء نموذج. الآن عليك الخروج من الخط لملء النموذج والذهاب إلى الخلف لتشغيل النموذج الخاص بك. طلب المساعدة عند وصولك لأول مرة إلى DMV يساعد في القضاء على هذه المشكلة.

9. توجه إلى كشك الخدمة الذاتية

هل تعلم أن بعض الولايات ، مثل كاليفورنيا ، قد أضافت أكشاك الخدمة الذاتية إلى مكاتب DMV؟ اعتمادًا على الخدمة التي تحتاجها ، يمكنك الانتظار في طابور قصير ، ومسح تسجيلك أو مستندات أخرى ودفع مقابل الخدمات كلها في خطوة واحدة. هذا يوفر عليك وقت الانتظار في الطابور لموظف DMV لمساعدتك.

10. لا تعتمد على بطاقات الائتمان

من المفترض أن يتم الدفع لمعظم خدمات DMV ببطاقة ائتمان ، ولكن لا ينبغي لك الاعتماد عليها في الدفع مقابل الخدمات. قد تتعطل أنظمة الدفع بالبطاقات ، مما يتركك بدون وسيلة للدفع مقابل الخدمات التي تحتاجها. تأكد من إحضار خيارات دفع أخرى ، مثل النقد أو الشيكات ، عندما تتوجه إلى DMV. يمنحك هذا خيارات متعددة للدفع مقابل الخدمات ويساعد في تقليل فرصة عودتك في وقت مختلف.

كتابة تعليق

أحدث أقدم