لحظات مرعبة .. شاهد كرة نارية تسقط من السماء وتدمر منزلاً في كاليفورنيا

يحقق المسؤولون في شمال كاليفورنيا في احتمال أن يكون نيزك قد دمر منزلاً في مقاطعة Nevada ليلة الجمعة، عندما اشتعلت النيران في المنزل بعد أن أفاد العديد من الشهود أنهم شاهدوا كرة ساطعة من الضوء تسقط من السماء.

ووفقاً للمسؤولين، يقع المنزل في منطقة منعزلة من مقاطعة Nevada حيت توجد تلال شاسعة ترعى فيها الماشية.

وقال داستن بروسيتا الذي ضرب النيزك منزله: “جميع الناس هنا هم من مربي الماشية”، بينما صرح قائد إدارة مكافحة الحرائق جوش ميللر بأن المنطقة التي ضرب فيها النيزك كانت مزرعة للماشية ولم يكن يوجد حولها الكثير.

وأضاف بروسيتا بأنه سمع صوت دوي قوي، ثم شمّ رائحة الدخان وتوجه إلى شرفته ليكتشف أن النيران اشتعلت فيها.

في حين ذكرت شبكة KCRA أنه تم رصد ما بدا مثل كرة ساطعة من الضوء التي أضاءت سماء شمال كاليفورنيا المظلمة حوالي الساعة 7:30 مساء، وسقطت بعد ذلك في مكان مجهول.

من جهة أخرى عمل قسم مكافحة الحرائق على إطفاء النيران لساعات، ويقومون الآن بالتحقيق في سبب اندلاع الحريق في هذه المنطقة الريفية.

وفي هذه الأثناء أشارت وكالة ناسا إلى وجود تفسير واحد لما حدث، وهو أن زخات نيازك Taurdis الجنوبية تحدث الآن مع حدوث الذروة في نهاية هذا الأسبوع، وقال علماء الفلك إن هذا العام سيشهد عدداً متزايداً من الكرات النارية.



2 تعليقات


  1. شكرا علة الموضوع الرائع والمفيد بارك الله فيك....
     
     
     
     
     
     
     

    ردحذف
  2. "We're not printing in a manufacturing unit - we're not printing elements. Everything is ready up on-site and printed proper there on web site," said Matthew Gile, the founding father of Emergent 3D. New York’s attorney basic has modified the principles of a state gun buyback program after a participant exploited the system by utilizing a 3D printer to make firearm elements in bulk that he then turned in for $21,000 in present playing cards. We imagine in a future the place interplanetary life essentially expands the chances for human expertise. In realizing this audacious vision, our long-term goal is to upgrade humanity’s industrial base on Earth and on Mars. Relativity is constructing the precision machining first autonomous rocket manufacturing unit and launch services for satellites.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم