لأول مرة.. روسيا وأمريكا تناقشان أزمة "ستارت" النووية في مصر


أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف أن اجتماعات اللجنة الاستشارية الروسية بشأن معاهدة ستارت للأسلحة النووية ستعقد في مصر.

وقال ريابكوف إن الولايات المتحدة تمتلك عددا كبيرا من مركبات الإطلاق الاستراتيجية التي لا تتناسب مع معايير معاهدة الحد من الأسلحة الاستراتيجية في معاهدة ستارت النووية، مشيرا إلى أنه ستتم مناقشة هذه المشكلة جنبا إلى جنب مع القضايا القديمة الأخرى في الاجتماع القادم في القاهرة.


وأوضح ريابكوف في وقت سابق، لوكالة "نوفوستي" أن اجتماعات اللجنة الاستشارية الثنائية الروسية الأمريكية بشأن معاهدة ستارت ستعقد في العاصمة المصرية أواخر نوفمبر أو أوائل ديسمبر، وستستمر المفاوضات حوالي أسبوع.

وأضاف نائب وزير الخارجية الروسي، أن استئناف عمليات التفتيش سيكون أحد الموضوعات المطروحة للمناقشات . 

المصدر: نوفوستي

1 تعليقات

  1. Whether you’re looking for traditional slots or video slots, they are all free to play. There is not any certain way of telling when a slot machine is about to hit. Slot machines are governed by Random Number Generators, which guarantee a very unpredictable consequence each time you spin the reels. Most slot bonuses allow you to play at no cost solely a selected number of slot machines. All information about what video games are a part of} each provide 토토사이트 are included within the phrases and conditions.

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم