ستتعرض كاليفورنيا لعاصفة قوية جديدة في مطلع الأسبوع المقبل، مما سيؤدي إلى هطول المزيد من الأمطار وتساقط الثلوج على جبال Sierra.

 ووفقًا لأرصاد الجوية، ستصل العاصفة إلى شمال كاليفورنيا يوم الاثنين، ثم ستنتقل إلى بقية الشمال ليلاً مع هطول الأمطار وتساقط الثلوج وهبوب رياح قوية.

 وسيبلغ ذروتها يوم الثلاثاء مع استمرار هطول الأمطار وتساقط الثلوج الكثيفة في Sierra، مع إمكانية حدوث عواصف رعدية في بعض المناطق. وستصل إلى جنوب كاليفورنيا ليل الثلاثاء مصحوبة بأمطار ورياح وثلوج جبلية كثيفة، وستستمر الأمطار والعواصف الرعدية في المنطقة خلال يوم الأربعاء بالإضافة إلى استمرار تساقط الثلوج في المرتفعات.

 وسينتقل بعدها الهطول إلى ولايتي يوتا وأريزونا، وقد يستمر ذلك حتى يوم الخميس. 

ومن المتوقع تساقط بعض الأمطار الغزيرة محليًا في السلاسل الساحلية والتلال في كاليفورنيا، مما قد يؤدي إلى حدوث فيضانات مفاجئة وعدد قليل من الانزلاقات الأرضية. 

وستؤدي العاصفة إلى تساقط عدة أقدام إضافية من الثلوج في Sierra وجنوب كاليفورنيا، بالإضافة إلى تساقطٍ معتدلٍ للثلوج في جبال يوتا وآيداهو. ومن المتوقع أيضًا هبوب رياح قوية وباردة تنتقل من شمال الولاية نحو الجنوب، وقد تؤدي هذه الرياح إلى سقوط الأشجار وانقطاع خطوط الكهرباء. 

وسينتج عن هذه العاصفة حدوث عواصف رعدية منعزلة التي قد تؤدي إلى تساقط البَرَد، وحدوث بعض الأعاصير يومي الثلاثاء والأربعاء.

 وبعد العاصفة، ستشهد أجزاء كبيرة من كاليفورنيا والجنوب الغربي طقسًا أكثر جفافًا يمتد حتى نهاية عطلة الأسبوع الأولى من أبريل، حيث ينتقل مسار العاصفة إلى شمال غرب المحيط الهادئ وشمال جبال Rocky.

كتابة تعليق

أحدث أقدم