اعلان

البيت الأبيض يعين 16 مليار دولار لطلب تمويل حالات فيروس كورونا الطارئة للمحاربين القدامى

قال شخصان مطلعون على الطلب إنه تم إبلاغ الكونجرس بأن طلب البيت الأبيض التكميلي الطارئ القادم لمكافحة تفشي فيروسات التاجية من المتوقع أن يتضمن طلب تمويل بقيمة 16.6 مليار دولار تقريبًا لإدارة شؤون المحاربين القدامى.

قال أحد هؤلاء الأفراد إن القسم استند في طلبه على افتراض أن حوالي واحد من كل خمسة مرضى VA الحاليين سيحتاجون إلى رعاية إضافية بسبب فيروس التاجي ، وأن الطلب يمكن أن يتضمن أيضًا طلبًا يتعلق باحتياجات تكنولوجيا المعلومات.

في حين أن هذه المناقشات هي أولية وتركز على أرقام خطية ، أخبر مصدر في هيل مطلع على الطلب شبكة CNN أن الأموال ستستخدم لتغطية التكاليف غير المتوقعة للرعاية المخضرمة المتعلقة بالفيروس التاجي ، بما في ذلك الاختبارات والإمدادات الإضافية ، وليس المدنيين أو الجمهور الأوسع.

ولكن حتى في وقت مبكر ، يبدو أن هناك بعض الالتباس حول الغرض من التمويل الإضافي الذي سيتم استخدامه بالضبط ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم تسوية التفاصيل مع تقدم العملية إلى الأمام.

قال أحد المساعدين الديمقراطيين في لجنة شؤون المحاربين القدامى في مجلس الشيوخ إن الإدارة لم تقدم بعد توجيهات بشأن الشكل الذي سيبدو عليه الطلب المقبل ، لكنها قالت إن المساعدين يعملون على افتراض "أنه سيتم استخدامه لاختبار ومعالجة أول المستجيبين والمدنيين في فرجينيا. المراكز الطبية إذا / عندما تكون المستشفيات المجتمعية فوق طاقتها ".

وأشار مصدر لجنة مجلس الشيوخ إلى أنه يمكن "دعوة الوكالة لتقديم الرعاية لغير المحاربين إذا كانت موارد الرعاية الصحية المجتمعية متوترة".

وقالوا "إن VA يغطي 51 من أصل 65 مركز تنسيق وطني لجهود الاستجابة الفيدرالية ، مما يعني أن VA قد يكون له دور كبير في تحديد أين يذهب المرضى ، إذا كانت قدرة المجتمع مشبعة". "في هذا الوقت ، لم تتلق VA أي طلبات من HHS لزيادة القدرات في أنظمة الرعاية الصحية المدنية أو لرعاية المرضى غير المخضرمين في مرافق VA."

وقال مصدر اللجنة ، من حيث التوريدات والمقاولات ، إن لدى الإدارة سلسلة توريد خاصة بها منفصلة عن وزارة الصحة والخدمات الإنسانية وغيرها ، مضيفًا أن المسؤول التنفيذي عن إدارة صحة المحاربين القدامى أفاد بأن وزارة شؤون المحاربين القدامى تطلب 150.000 إضافية أقنعة وأبلغ عن أي مشاكل مع ملء الطلبات في الوقت المناسب.

أحالت وزارة شؤون المحاربين القدامى جميع الأسئلة المتعلقة بالتمويل التكميلي إلى البيت الأبيض. ولم يرد مكتب البيت الأبيض للإدارة والميزانية ، الذي يعمل على الطلب التكميلي ، على الفور على طلب للتعليق.

ومن المتوقع أن يتضمن الطلب الإضافي الطارئ للبيت الأبيض مبالغ إضافية للبنتاغون ووزارة الأمن الداخلي ، بالإضافة إلى وزارة شؤون المحاربين القدامى.

وسيكون هذا هو الطلب الثاني للحصول على تمويل طارئ من البيت الأبيض.

طلب الإدارة الأول للحصول على مساعدات طارئة ، ذهب إلى أبعد بكثير مما طلب البيت الأبيض وأقر في نهاية المطاف كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ كإجراء تمويل تكميلي من الحزبين 8.3 مليار دولار وقع عليه الرئيس دونالد ترامب.

ورفض مسؤول في مكتب الإدارة والميزانية التعليق على تفاصيل طلب وزارة شؤون المحاربين القدامى لكنه قال "إننا نقوم بتقييم عدد من الطلبات المقدمة من الوكالة وسنحصل على حزمة شاملة قريبًا".

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان