اعلان

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


تسبب وباء فيروس كورونا في إلغاء عدد لا يحصى من الحفلات الموسيقية ، وتسجيل البرامج التلفزيونية أمام الجماهير الفارغة ، وتعليق التصوير على الأفلام الرائجة.

العديد من المشاهير غير قادرين على الذهاب إلى العمل نتيجة لتفشي فيروس كورونا - والبعض الآن يخبر الملايين من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي عن نهجهم في الانشغال.

بالطبع ، لا شيء من هذا هو نصيحة رسمية.


أرنولد شوارزنيجر

شارك نجم هوليوود أرنولد شوارزنيجر مقطع فيديو مع متابعيه البالغ عددهم 4.4 مليون متابع يظهر له الاسترخاء على طاولة طعامه مع حماره الصغير ويسكي والمهر الصغير لولو.


أخبر لاعب كمال الأجسام السابق المشجعين أنهم تناولوا الطعام معًا ، وبينما كان يأكل بعض الأطعمة النباتية ، كان ويسكي ولولو عالقين في الجزر.


وأوضح في مقطع فيديو قصير له على تويتر: "هذا ما نقوم به ، نحن لا نخرج ، لا نذهب إلى المطاعم ... التجمعات العامة والصالات الرياضية كلها خارج النافذة. نحن نبقى في المنزل".

إلى جانب الفيديو الخاص به ، كتب الرجل البالغ من العمر 72 عامًا: "استمع إلى الخبراء ، وتجاهل البلداء (الجبين). سنتجاوز ذلك معًا".

في الأسبوع الماضي ، نشر شوارزنيجر أيضًا برنامجًا تعليميًا حول غسل اليدين مع يوركشاير تيرير تشيري يراقبه من على سطح المطبخ ، قائلاً للمعجبين "أغسل يدي 50 مرة على الأقل يوميًا".

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


هيلاري داف

قامت الممثلة هيلاري داف بتوجيه نداء إلى متابعيها البالغ عددهم 14.7 مليون متابع على إنستجرام.

قالت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا في قصتها على إنستجرام: "إلى جميع الشباب في الألفية الثانية ، توقفوا عن قتل كبار السن من فضلكم ".

كما طلبت بعض النصائح التلفزيونية من المعجبين - موضحة أنها انتهت من مشاهدة برنامج المواعدة Netflix Love Is Blind ، وتتساءل الآن عما إذا كان يجب عليها مشاهدة Game Of Thrones مرة أخرى.

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


رود ستيوارت

اختار رود ستيوارت أن يظهر بدلاً من أن يخبر ، عندما خرج في بيل إير ، لوس أنجلوس مرتديًا قفازات قطنية بيضاء.

أكل نجم موسيقى الروك البالغ من العمر 75 عامًا الإفطار مع زوجته بيني لانكستر ، حيث كان الزوجان ممسكين بالأيدي أثناء سيرهما على طول الرصيف.

ولكن بينما كان سعيدًا بالخارج ، كان من الواضح أنه لا يجازف بصحة يديه.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أُعلن أنه سيؤجل أداء إقامته في لاس فيجاس حتى إشعار آخر.

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


المطربه سيدة غاغا

وناشدت ليدي غاغا المعجبين استخدام "لطفهم" لهزيمة الفيروس.

إلى جانب صورة مقربة لوجهها تحجبها يدها ، كتبت نجمة البوب ​​البالغة من العمر 33 عامًا: "هذا تذكير أعتقد أنه الكثير منا يشعر بما يشعر به وأن يكون إنسانًا.

"أعتقد أنه من الأهمية بمكان الاعتراف بأننافقة أن نكون مجتمعًا عالميًا فريدًا من نوعه. لا يمكننا القيام بذلك دون لطف. والفيروس التاجي غير متحيز.

"فكرتي لهذا اليوم هو قبول أنه سيكون هناك أوقات نشعر بالعجز والخروج عن السيطرة - ولكن يمكننا ملء هذه المساحة بلطف وأن نكون جزءًا من الحل لمشكلة عالمية.

"عندها نتحكم. يمكننا أن نخلق الشفاء من خلال تعلم كيف نكون طيبين ونعتني ببعضنا البعض وأنفسنا خلال هذا الوقت."

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا

إليزابيث موس

نشرت إليزابيث موس الأخبار عن تأجيل تصوير الموسم الرابع من حكاية الخادمة.

نشرت صورة للعبايات والعباءات المميزة لفرقة ديستوبيان ، معلقة غير مستخدمة على طول رفوف المعطف.

كتبت الممثلة البالغة من العمر 37 عامًا: "يا رفاق :) لقد أوقفنا إنتاج الموسم 4 من أجل الحفاظ على صحة وسلامة طاقم عملنا وطاقمنا والانضمام إلى العالم في محاولة لتسوية المنحنى.

"هذا العرض هو حياتي وهذا طاقم العمل وطاقم العمل هو عائلتي. لا يوجد شيء أكثر أهمية من التأكد من أنهم وجميع من حولهم في أمان. نأمل في العودة إلى الإنتاج بمجرد أن يكون ذلك آمنًا.

"في هذه الأثناء ، حافظ على سلامتك وصحتك واعتن بنفسك. الكثير من الحب من عائلتك إلى عائلتك."

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


تايلور سويفت

أخبر تايلور سويفت المعجبين بالتضحية بحياتهم الاجتماعية من أجل الصالح العام.

وكتب الرجل البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي أطلق مؤخرًا أغنية واحدة جديدة The Man: "أحبك كثيرًا وأريد أن أعرب عن قلقي من أن الأمور لا يتم أخذها على محمل الجد في الوقت الحالي. إنني أرى الكثير من اللقاءات وتوقف والحفلات ما زالت تحدث.

"هذا هو الوقت المناسب لإلغاء الخطط ، في الواقع قم بالعزل قدر المستطاع ولا تفترض ذلك لأنك لا تشعر بالغثيان لأنك ربما لا تمرر شيئًا إلى شخص مسن أو عرضة لهذا.

"إنه وقت مخيف حقا ، لكننا بحاجة لتقديم التضحيات في الوقت الحالي."

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا


مايلي سايروس

حذّرت مايلي سايروس المعجبين بعدم تخزين الموارد والتفكير في الآخرين.

كتبت: "كن واعيا. محترما. رحيما. الإنسان. أثناء التحضير للمسافة الاجتماعية ....

"لا يحتاج أي شخص إلى كل حساء في المتجر ، وكلما زاد احتياجنا إلى الضروريات الأكثر تكلفة والمتفرقة ، سيترك الكثيرين بدون أساسيات. إنه وقت رائع لممارسة ضبط النفس ...

"من الصعب للغاية اتخاذ قرارات ذكية أثناء الذعر ولكن التفكير مرتين قبل اتباع الخوف وعدم المبالاة.

"هناك ما يكفي للذهاب حولنا إذا اعتنينا ببعضنا البعض. إنه وقت جميل لقيادة!"

نشرت السيدة البالغة من العمر 30 عامًا عدة مقاطع من عصر هانا مونتانا خلال الأيام القليلة الماضية لدعم رسالتها ، جنبًا إلى جنب مع نصائح غسل اليدين.

في الأسبوع الماضي ، اضطرت سايروس إلى إلغاء أدائها في حفل توزيع جوائز ملبورن بوشفاير في أستراليا بسبب الأزمة الصحية العالمية.

نجوم هوليوود يكشفون كيف يقضون أوقاتهم أثناء إقامتهم في المنزل بسبب كورونا

اريانا جراند

وحذرت أريانا غراندي الناس من ألا تغض الطرف.

قال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا على Instagram Stories: "ما زلت أسمع من عدد مدهش من الأشخاص ، عبارات مثل ،" هذه ليست مشكلة كبيرة "،" سنكون على ما يرام "،" لا يزال يتعين علينا المضي قدمًا حياتنا "وهي حقا تهب ذهني.

"أتفهم ما إذا كان هذا ما شعرت به قبل أسابيع. ولكن يرجى قراءة ما يحدث. من فضلك لا تغض الطرف.

"إنه لأمر خطير للغاية وأناني أن تأخذ هذا الموقف باستخفاف. عقلية" سنكون بخير لأننا صغار "تضع الناس الذين ليسوا صغارًا و / أو أصحاء في خطر كبير.

"أنت تبدو غبيًا ومتميزًا وتحتاج إلى الاهتمام أكثر بالآخرين. مثل الآن."

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان