اعلان

ترامب يطلب من الأمريكيين تجنب تجمعات 10 أشخاص أو أكثر

طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الأمريكيين تجنب تجمعات لعشرة أشخاص أو أكثر - وحذر من أن هناك الآن 15 يومًا فقط لإبطاء انتشار فيروس كورونا.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض ، قال أيضًا إن الشباب بحاجة إلى لعب دورهم حيث قد ينتهي بهم الأمر إلى نشر الفيروس دون علم.

تشمل الإجراءات الأخرى مطالبة الأشخاص بالتوقف عن تناول الطعام في الحانات والمطاعم - وللآباء لتعليم الأطفال في المنزل بدلاً من إرسالهم إلى المدرسة - حيث يستمر COVID-19 في الحصول على موطئ قدم في الولايات المتحدة.

ترامب يطلب من الأمريكيين تجنب تجمعات 10 أشخاص أو أكثر

أعلن ترامب أيضًا أن مرشح اللقاح هو الآن جزء من تجربة سريرية في الولايات المتحدة ، مما يكبح المخاوف من أن نهاية الوباء لا تبدو في مكان قريب.

واعترف أيضًا بأن الفيروس يمكن أن يدفع الاقتصاد الأمريكي الآن إلى الركود ، بينما طمأن شركات الطيران بأنها ستحصل على دعم من البيت الأبيض الذي تحتاجه للوصول إلى السماء مرة أخرى.

تأتي الإجراءات الجديدة التي اتخذها ترامب في الوقت الذي نفذت فيه مدينة نيويورك إغلاقًا على مستوى المدينة ابتداءً من صباح الثلاثاء ، وسط عدد متزايد من حالات الإصابة بفيروس كورونا ، بعد نفس الخطوة من لوس أنجلوس.


وهذا يعني أن هذه المدن لن تكون قادرة إلا على تقديم الطعام كوجبات سريعة لمنع الناس من التجمع في الداخل ، مع إغلاق النوادي الليلية والحانات وأماكن الترفيه والمسارح - لإبطاء انتشار COVID-19.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء ، شارك الرئيس في مؤتمر بالفيديو مع أعضاء مجموعة السبع قبل الاجتماع المقبل في الولايات المتحدة في يونيو.

في الاجتماع ، اتفق قادة مجموعة السبع على لعب دورهم في وباء الفيروسات التاجية واستخدام القوى المالية لتعزيز الاقتصاد العالمي واستعادة النمو العالمي

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان