اعلان

Netflix تتيح خدمة مجانية لأول مرة.. شاهد اشهر الافلام والمسلسلات مجانا

مع أكثر من 150 مشترك حول العالم، لا شك بأن Netflix هي أكثر خيارات بث المسلسلات والأفلام رواجاً في العالم، وبالأخص مع مكتبتها سريعة النمو من المسلسلات والأفلام الحصرية التي تنتجها الشركة وتبث عبر منصتها حصرياً. ومع أن الخدمة تمتلك شعبية هائلة في الولايات المتحدة، يبدو أن الشركة تريد زيادة مشتركيها في مختلف الأماكن حول العالم في حملة ترويجية جديدة تتضمن إتاحة مجموعة من أفلام ومسلسلات الخدمة للمستخدمين دون أن يمتلكوا حساباً حتى.

يتضمن العرض الترويجي الجديد القدرة على بث كل من Stranger Things وMurder Mystery وElite وBird Box وWhen They See Us وسواها مجاناً مع إعلان أولي مدته 30 ثانية لكنه قابل للتجاوز. حيث سيتمكن الجميع من مشاهدة الأفلام المتاحة بأكملها، لكن بالنسبة للمسلسلات ستكون الحلقة الأولى متاحة فقط، فيما أن مشاهدة البقية تحتاج إلى تسجيل حساب مدفوع مفعل.

هذا البث المجاني للمحتوى متاح في أكثر من 200 بلد حول العالم الآن، وسيكون مسموحاً عبر المتصفح فقط عبر الرابط التالي. حيث سيتمكن مستخدمو الحواسيب وهواتف Android من المشاهدة، لكن لسبب ما لن يتمكن مستخدمو نظام iOS من المشاهدة عبر المتصفح وبالتالي لن يشملهم العرض.

تأتي هذه الحملة من الشركة كأول حملة عالمية تتيح محتوى مجانياً من الشركة، حيث سبق أن تم تجريب فكرة المحتوى المجاني في عدة أسواق محلية حول العالم، ويبدو أن الترويج نجح كفاية لتشجيع تطبيقه بشكل عالمي. ومن المنطقي أن تسعى الشركة الأمريكية للترويج العالمي لنفسها عبر مسلسلاتها وأفلامها الأصلية مع احتدام المنافسة سواء من خدمات بث جديدة مثل Apple TV+ أو Disney+، بالإضافة إلى العديد من خدمات بث المحتوى المحلية التي تظهر في العديد من البلدان مؤخراً.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان