اعلان


في الآونة الأخيرة ، ربما لاحظت المزيد والمزيد من الأعلام الأمريكية بالأبيض والأسود مع خطوط زرقاء تظهر على الساحات والمصدات والقبعات وأشكال أخرى من الملابس. يمثل العلم الأمريكي "الخط الأزرق الرفيع" تطبيق القانون ويتم نقله جواً لإظهار الدعم للرجال والنساء الذين يضعون حياتهم على المحك كل يوم لحمايتنا. تم الترحيب بهذا الرمز باعتباره علامة فخور لتعزيز التعاطف والدعم لضباط الشرطة في بلادنا.

لماذا تغير علم امريكا بهذا الشكل في بعض المناطق

لماذا تغير علم امريكا بهذا الشكل في بعض المناطق


إن عبارة "الخط الأزرق الرفيع" مرادفة لكلمة "Police" و "Law Enforcement" ويمكن استخدامها بالتبادل. إنه "الخط" في "خط الواجب". من الناحية المرئية ، يوجد في أحد شكلين مختلفين. الأول عبارة عن خط أزرق بسيط يتوسطه مساحة سوداء فوقه وأسفله. الثاني ، كشريط أزرق واحد على علم أمريكي أبيض وأسود ، يقع أسفل النجوم مباشرة.

اذا ماذا تعني؟ في كلا الإصدارين ، تمثل المساحة السوداء فوق الخط الأزرق المجتمع والنظام والسلام ، بينما يمثل الجزء الأسود أدناه ، والجريمة ، والفوضى ، والفوضى. الخط الأزرق الرفيع الذي يمتد بينهما ، "تطبيق القانون" ، يفصل بين الاثنين ، ويفصل الجريمة عن المجتمع. عند وضعها في سياق العلم ، هناك عنصر إضافي للوطنية ، وكما هو موضح في الفيديو أعلاه ، ترمز النجوم إلى المواطنين الذين يستفيدون من تضحيات أبطالنا على الخط المصنوع لحمايتهم. يتم نقل علم الخط الأزرق الرفيع كمسألة مبدأ لإظهار الدعم للعمل الذي يقومون به. غالبًا ما ينظر إليه تطبيق القانون على أنه انعكاس للشجاعة وإشادة لأولئك الذين سقطوا في أداء واجبهم.

لا توجد طريقة أفضل لإظهار دعمك لهؤلاء الأبطال الناشدين للجميل من خلال عرض عناصر الخط الأزرق الرفيع الخاصة بك. تستمر Thin Blue Line USA في التمسك بالتزامها برد الجميل لمجتمعاتنا ، ونحن فخورون بالتبرع بأكثر من 500000 دولار لقضايا إنفاذ القانون. نشكرك جزيل الشكر على دعمك.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان