في امريكا لماذا يحظر سكب الملح قرب قضبان السكة الحديد.

 في الأيام الخوالي ، سمح الملح الشائع المستخدم بهذه الطريقة للصوص في أمريكا بسرقة القطارات  بأكملها.


وقعت هذه الأحداث في الولايات المتحدة ، في ولاية ألاباما. في هذه الحالة ، تم تثبيت أعمدة خاصة على طول السكة الحديدية عمليًا بطول كامل ، والتي سيتم إعدام المخالفين (بشرط أن يتم القبض عليهم متلبسين بوضع الملح على سكة القطار). وفقًا للتشريعات السارية في ذلك الوقت ، تم إعدام الشخص الذي خالف القانون  ، دون تحقيق ودون انتظار الإجراءات القانونية. شريطة أن يتمكن المأمور من اكتشاف المجرم والقبض عليه. .

كما كان من قبل ، يستمر القانون في العمل اليوم ، لكن هناك نقص في عمداء الدولة ، على الرغم من أن الراتب لائق تمامًا - عشرين ألف دولار. حتى بالمعايير الأمريكية ، هذه مكافأة جيدة ومبلغ كبير إلى حد ما.

لكن العودة إلى السطو على القطار. لارتكاب جريمة ،  أولاً. يتم  إيقاف القطار. بهذه الطريقة توصل اللصوص إلى خيار أكثر إثارة لإجبار القطار بأكمله على التوقف.

هناك الكثير من الأيل في ألاباما. هذه الحيوانات المدهشة ليست غير مبالية بالملح ، أو بالأحرى تعشقه. لذلك ، يسكب اللصوص هذا المنتج على القضبان ، واذا  جاء إليه الموظ لاحقًا في قطيع كامل كبير متوقف على السكة للعق الملح. بطبيعة الحال ، كان على السائق أن يوقف القطار . بعدها يهجم قطاع الطرق على القطار و يتم تنفيذ عملية السطو. 

في ألاسكا ، تستخدم هذه الطريقة لصيد الدببه. تقوم الحيوانات أيضًا بلعق الملح عن القضبان ، ولكنها نتيجة لذلك تلتصق بالسكة. إذا لم يكن لدى السائق الوقت للفرملة ، سيموت الدب ببساطة. المشكلة في الحالة معروفة ، لذا فإن سرعة جميع القطارات محدودة قدر الإمكان. علاوة على ذلك ، يتعين على جميع السائقين أن يكون لديهم خمسة لترات من الماء المغلي تحت تصرفهم. إذا كان هناك دب ملتصق بالسكة في طريقهم ، فإنهم يساعدونه على تحريره منها . 

كتابة تعليق

أحدث أقدم