اعلان

لماذا يمكن أن تصل Dogecoin لـ 75 سنتًا مرة أخرى.. وفقًا لـ Matt Wallace

انضم مات والاس ، أحد مستخدمي YouTube الشهير الذي يغطي Dogecoin (CRYPTO: DOGE) والعملات المشفرة الأخرى ، إلى عرض "Power Hour" لبنزينجا قبل بضعة أسابيع.


قال والاس خلال عرض 17 مايو: "في الوقت الحالي ، فإن Dogecoin في مكان لا يزال فيه الكثير من المساحة للنمو". "نرى Elon Musk يعمل مع مطوري Dogecoin خلف الكواليس ، يحدث الكثير مع ذلك. لقد كنت أتحدث إلى مطوري Dogecoin الذين يعملون على جعله أسرع ".


شاهد المقابلة كاملة في الفيديو أدناه:


في الوقت الذي انضم فيه والاس إلى العرض ، كان تداول Dogecoin يقارب 50 سنتًا. منذ ذلك الحين ، انخفض Dogecoin وأصبح مضطربًا. انخفضت العملة المشهورة لفترة وجيزة إلى أقل من 30 سنتًا في 23 مايو ، قبل أن تقفز بسرعة 35 سنتًا.


حاليًا ، يتم تداول العملة بالقرب من 40 سنتًا. يتوقع العديد من الأشخاص الآخرين مثل والاس استمرار نمو العملة مع وصول المزيد من المتداولين لشراء العملة. هذا الأسبوع ، أعلنت Coinbase أن مستخدمي Coinbase Pro سيكونون قادرين على تداول Dogecoin.


أشار والاس إلى أن سوق العملات المشفرة بشكل عام قد شهد نجاحًا: "ارتفع إجمالي القيمة السوقية للعملات المشفرة من 2.5 تريليون دولار إلى حوالي 2 تريليون دولار".


كتابة تعليق

أحدث أقدم