اعلان

من 15 يوليو.. صرف دفعات 3000 إلى 3600 دولار لكل طفل

يوفر الائتمان الضريبي للأطفال في خطة الإنقاذ الأمريكية أكبر ائتمان ضريبي للأطفال على الإطلاق وإعفاء تاريخي للأسر الأكثر عاملة على الإطلاق - وستتلقى معظم العائلات تلقائيًا مدفوعات شهرية دون الحاجة إلى اتخاذ أي إجراء.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم أطفال ، زادت خطة الإنقاذ الأمريكية من الائتمان الضريبي للطفل من 2000 دولار لكل طفل إلى 3000 دولار لكل طفل للأطفال فوق سن السادسة ومن 2000 دولار إلى 3600 دولار للأطفال دون سن السادسة ، ورفعت الحد العمري من 16 إلى 17. ستحصل جميع الأسر العاملة على الائتمان الكامل إذا كانت تكسب ما يصل إلى 150.000 دولار للزوجين أو 112.500 دولار للأسرة التي لديها والد واحد (ويسمى أيضًا رب الأسرة).

إعفاء ضريبي كبير لجميع العائلات العاملة تقريبا:

3000 دولار إلى 3600 دولار لكل طفل لجميع الأسر العاملة تقريبًا
يوفر الائتمان الضريبي للأطفال في خطة الإنقاذ الأمريكية أكبر ائتمان ضريبي للأطفال على الإطلاق وإعفاء تاريخي للأسر الأكثر عاملة على الإطلاق.

المزيد من المعلومات:
  • 3000 دولار لكل طفل بين 6 و 17 سنة.
  • 3600 دولار لكل طفل دون سن 6 سنوات.
  • ستحصل جميع العائلات العاملة على الائتمان الكامل إذا كانت تكسب ما يصل إلى 150،000 دولار أمريكي للزوجين أو 112،500 دولار أمريكي لعائلة مع أحد الوالدين (ويسمى أيضًا رب الأسرة).

دفعات شهرية تلقائية لجميع العائلات العاملة تقريبًا
إذا كنت قد قدمت إقرارات ضريبية لعام 2019 أو 2020 ، أو إذا قمت بالتسجيل لتلقي شيك تحفيزي من دائرة الإيرادات الداخلية ، فستحصل على هذا الإعفاء الضريبي تلقائيًا. لا تحتاج إلى التسجيل أو اتخاذ أي إجراء.

المزيد من المعلومات:
  • تعزيز الإعفاء الضريبي الخاص بك: عادةً ما يأتي الإعفاء الضريبي للسنة فقط في العام التالي عندما تقوم بتقديم ضرائبك ، بغض النظر عن مقدار ما تحتاجه الآن. هذا العام ، ستبدأ في جني الأموال في تموز (يوليو).
  • الدفعات الشهرية التي تبدأ في يوليو: لأول مرة ، سيحصل الأشخاص على ائتمان ضريبي للأطفال على دفعات شهرية. لكل طفل يتراوح عمره بين 6 و 17 عامًا ، ستحصل العائلات على 250 دولارًا شهريًا ، ولكل طفل أقل من 6 سنوات ، ستحصل العائلات على 300 دولار شهريًا.
  • سيحصل 80٪ الذين يحصلون على المبالغ المستردة من مصلحة الضرائب من خلال الإيداع المباشر على هذه المدفوعات في حسابهم المصرفي في الخامس عشر من كل شهر حتى نهاية عام 2021.
  • سيتلقى الأشخاص الذين لا يستخدمون الإيداع المباشر مدفوعاتهم بالبريد في نفس الوقت تقريبًا.

تدعو خطة العائلات الأمريكية التي وضعها الرئيس بايدن إلى تمديد هذا الإعفاء الضريبي لسنوات وسنوات
الائتمان الضريبي الجديد للأطفال الذي تم سنه في خطة الإنقاذ الأمريكية هو فقط لعام 2021. ولهذا السبب يعتقد الرئيس بايدن بقوة أنه ينبغي لنا تمديد الائتمان الضريبي الجديد للأطفال لسنوات وسنوات قادمة. هذا ما يقترحه في خطة العائلات الأمريكية.

تسجيل سهل للأسر ذات الدخل المنخفض للحد من فقر الأطفال
إذا لم تقدم ما يكفي للمطالبة بتقديم ضرائب في 2020 أو 2019 ، فلا يزال بإمكانك الحصول على مزايا.

العائلات ذات الدخل المنخفض التي لديها أطفال مؤهلة للحصول على هذا الإعفاء الضريبي الحاسم - بما في ذلك أولئك الذين لم يكسبوا ما يكفي من المال ليُطلب منهم تقديم ضرائب.


المصدر: The White House

كتابة تعليق

أحدث أقدم