عاجل: بدأ الآن التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2023 - اضغط هنا لمعرفة كيفية التسجيل

اعلان

أسئلة وإجابات اختبار الجنسية الأمريكية

في هذه الصفحة سوف تجد أسئلة و أجوبة إختبار الجنسية الأمريكية باللغة العربية والإنجليزية. يُعرف الاختبار أيضاً بأسم اختبار التربية المدنية أو اختبار التجنس.

أعلنت خدمات الهجرة و المواطنة الأمريكية (USCIS) أن اختبار الجنسية الأمريكية لن يتغير بعد الآن.

في 22 شباط/فبراير، ألغت إدارة بايدن الجزء الجديد من قانون التربية المدنية لعام 2020 من اختبار الجنسية. كانت إدارة ترامب قد أصدرت النسخة الجديدة في ديسمبر/كانون الأول 2020 لأي شخص يقدم للحصول على الجنسية في أو بعد 1 ديسمبر/كانون الأول 2020.

إليك الأمور المهمة التي عليك معرفتها:
  • سوف تعطي خدمات الهجرة و المواطنة الأمريكية اختبار التربية المدنية لعام 2008 لأي شخص قام بالتقديم قبل ديسمبر/كانون الأول 2020 ، أو في أو بعد 1 مارس/آذار 2021.
  • إذا قدمت للحصول على الجنسية بين 1 ديسمبر/كانون الأول 2020 و 28 فبراير/شباط 2021، سيكون لديك حرية الاختيار في اتخاذ إصدار 2008 من الاختبار أو إصدار 2020.
  • إذا كان من المقرر إجراء مقابلة التجنس الأولية في أو بعد 19 أبريل 2020، فإن USCIS سوف تعطيك نسخة 2008 من الاختبار. لا يهم عندما متى كنت قد قدمت استمارتك للحصول على الجنسية.

لا يتغير شرط اختبار اللغة الإنجليزية. جزء اختبار اللغة الإنجليزية من مقابلة التجنس لمعرفة ما إذا كان يمكنك التواصل باللغة الإنجليزية.

سوف يسألك ضابط دائرة خدمات الهجرة والجنسية أسئلة وسيكون عليك الإجابة على الأسئلة باللغة الإنجليزية.

هناك استثناءات لمساعدة المسنين و ذوي الاحتياجات الخاصة في إجراء اختبار الجنسية بلغتهم. يمكنك معرفة المزيد عنها هنا.

أسئلة وأجوبة اختبار الجنسية الأمريكية

اختبار التربية المدنية هو اختبار منطوق باللغة الإنجليزية. استخدم الأسئلة والأجوبة أدناه لمساعدتك على الدراسة. تأكد من استخدام الاختبار بناءاً على تاريخ تقديمك للحصول على الجنسية.

اختبار 2008 - 100 سؤال و جواب

لا يهم متى قمت بالتقديم للحصول على الجنسية ، يمكنك استخدام نسخة 2008 من الاختبار مع 100 سؤال و جواب. سوف يطرح عليك ضابط خدمات الهجرة و المواطنة الأمريكية ما يصل إلى 10 أسئلة عن التربية المدنية أثناء مقابلتك. يجب عليك الإجابة على ٦ أسئلة بشكل صحيح لاجتياز هذا الجزء من الاختبار.



اختبار 2020 - 128 سؤال و جواب

يمكنك اختيار إجراء الاختبار مع إصدار 2020 إذا قمت بالتقديم للحصول على الجنسية في 1 ديسمبر/كانون الأول 2020 أو بعده وقبل 1 مارس/ آذار 2021. سوف يطرح عليك موظف خدمات الهجرة و المواطنة الأمريكية USCIS ما يصل إلى 20 سؤالاً عن التربية المدنية أثناء مقابلتك. يجب أن تجيب على 12 سؤال بشكل صحيح لاجتياز هذا الجزء من الاختبار.


يمكنك تحميل تطبيق US Citizenship Test and Practice علي هاتفك للتدريب وإجراء اختبارات تجريبية لإمتحان الجنسية الأمريكية بالصوت بدون إنترنت من الرابط التالي:
أندرويد: https://bit.ly/2PczNSo
أيفون ( أونلاين ): https://bit.ly/3ExxwpE

إجابات أختبار التربية المدنية

الإجابات التي تود دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) سماعها موجودة أسفل كل سؤال بعد علامة (الرمز النقطي) في ملفات PDF. لبعض الأسئلة أكثر من إجابة واحدة صحيحة. قد تكون هناك إجابات أخرى صحيحة لأسئلة التربية المدنية ، لكن عليك اختيار إحدى الإجابات الموضحة في الأسئلة والأجوبة لتتذكرها. ثم يمكنك التأكد من أنك ستجيب بشكل صحيح. ما عليك سوى معرفة إجابة واحدة لمعظم الأسئلة. تطلب بعض الأسئلة إجابتين أو ثلاث إجابات. ليس عليك قول الكلمات بين الأقواس ( ) إالا إذا كنت تود ذلك. يرجى قراءة الأسئلة بعناية.

الإجابات التي قد تتغير

قد يُطلب منك أسم بعض المسؤولين المنتخبين – على سبيل المثال، “من هو رئيس مجلس النواب؟” قد تتغير الأسماء في الوقت الذي تجري فيه الاختبار. عند البدء في الدراسة، ومرة أخرى قبل الاختبار مباشرة، تحقق من صفحة تحديثات الاختبار USCIS. أثناء الدراسة لاختبار التربية المدنية، تأكد من أنك تعرف الإجابات الحالية.

اختبار التربية المدنية لكبار السن

إذا كان عمرك 65 عاماً أو أكثر و كنت مقيم دائم قانوني في الولايات المتحدة لمدة 20 عاماً أو أكثر ، يمكنك دراسة أسئلة اختبار التربية المدنية فقط التي توضع علامة نجمية عليها ، كهذه *

يمكنك إجراء اختبار الجنسية بلغتك إذا:

  • كان عمرك 50 عام أو أكثر في الوقت الذي تقدم فيه للحصول على الجنسية وكنت مقيم دائم لمدة 20 عاماً ؛ أو،
  • كان عمرك 55 عام أو أكثر وكنت مقيم دائم لمدة 15 عاماً.

تعرف على المزيد حول الاستثناءات والتعديلات.

كتابة تعليق

أحدث أقدم