اعلان

لأصحاب الشهية المفرطة.. 5 أكلات تعطى إحساس بالشبع
 

إن تناول السكر فى صورة خام السكر أو تناول التمر الذى يحتوى على السكر أو حتى تناول الفواكه التى تحتوى على سكر فكل هذه الأكلات يتم هضمها سريعا ويشعر بعدها الشخص بالجوع و هناك أكلات تتحول فى الجسم إلى نوع من السكريات ومنها الخبز وخاصة الخبز المصنوع من الدقيق الأبيض ولقد قدمت د/هدير عادل الخبيرة فى على التغذية نصيحة لكل من يعانى من خمول البدن و الإفراط فى الشهية و الوزن الزائد بالبعد كل البعد عن السكر سواء السكر المباشر أو الغير مباشر و هناك العديد من متابعين الدكتورة هدير قاموا بتنفيذ نصائحها وبالفعل لم يشعروا بالجوع و زال الكسل والخمول من البدن وهناك بعض الأكلات التى ستساعدك على هذا النظام و يقدم لكم موقع أمريكا خلاصة البحث فى هذا التقرير. 


5 أكلات تعطى إحساس بالشبع...لأصحاب الشهية المفرطة

  • الأفوكادو

تبين كثير من الأبحاث أن الأفوكادو فاكهة غنية  تحتوي على دهون صحية جدا فهى تجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول.


  • البقوليات

و منها الفول والفاصوليا والبازلاء والبقوليات الأخرى، بحيث تحتوي على كلا من البروتين والألياف وفيتامين ب ومضادات الأكسدة وكذلك الحديد الذي يمكنه قمع الجوع.


  • شوربة الخضار

السوائل والألياف الموجودة فى شوربة الخضار تملأ المعدة وتعطى إحساس عالى بالشبع.


  • البيض المسلوق

يحنوى البيض المسلوق على نسبة بروتين عالية ولكن يحتوى على نسبة ضعيفة من الدهون و له دور فعال فى منع الإحساس بالجوع فهو يملأ المعدة لفترة طويلة.


  • دقيق الشوفان

من سحر الطبيعة فإن للشوفان فوائد غير عادية فهو يحتوى على بروتينات و ألياف ويستمر فى المعدة فترة طويلة ويعطى احساس عالى بالشبع.

كتابة تعليق

أحدث أقدم