اعلان

7 أشياء تستعملها يوميا يمكنك تنظيفها بالكولا
 

من المرحاض إلى البقع الصعبة على الملابس .لمادة الكولا فوائد عديدة لنظافة أشياء كثيرة بالبيت وذلك لان الكولا مادة حامضية ويقدم لكم موقع أمريكا اليوم قائمة بالعديد من الاستعمالات للكولا.


7 أشياء يمكنك تنظيفها بالكولا 

1. بقع الزيت

اذا كانت سيارتك  تسرب بعض الزيت من الممكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور بقع على ممر منزلك. إذا ألقيت بعض الكولا على الزيت. اتركه لبضع ساعات ومن ثم امسح الزيت بكل سهولة!


2. خطوط الأقلام

لكل من لديه طفل فمن الصعب السيطرة على الطفل من الكتابة على السجاد والارضيات والحوائط ، يمكن لمادة للكولا أيضًا أن تقدم الحل هنا. ضع منه القليل على البقعة وافركها جيدا ثم استخدم الماء والصابون على البقعة وستختفي مثل الثلج الناعم في الشمس.


3. تنظيف المرحاض 

نصيحة ذهبية: ضع نصف زجاجة الكولا في المرحاض. و اتركه لمدة ساعة وبعد ذلك اغسله. قم بالتخلص من أي تلطيخ بإستخدام فرشاة المرحاض و استمتع بمرحاض نظيف.


4. التخلص من الصدأ

يمكنك ترك المعادن الصدئة طوال الليل في كوب من الكولا. ثم امسحها بقطعة من قماش نظيفة وسوف ترى بريقها كأنها جديدة.


5. أوعية الطبخ المحترقة

لازالة أثار الحريق والسواد الموجود داخل الطاسات يمكنك وضع كمية من الكولا ثم تضعها على نار خفيفة ثم يتم غسلها بالماء والصابون ستعود كما كانت نظيفة.


6. البقع على الملابس

من أسوأ المواقف وهو تلطيخ الملابس ببقعة زيت او شحم وكل ما عليك فعله هو ان تضع الغسيل بالغسالة مع مسحوق الغسيل وضع معه فى الغسالة كمية تعادل زجاجة كولا واترك الغسالة الاوتوماتيك تعمل بشكل طبيعى ستندهش من النتيجة.


7. البراغي والصواميل

اما بالنسبة للصواميل الصدئة يمكنك وضعها فى كمية من الكولا وشطفها بالماء ستعود كانها جديدة

كتابة تعليق

أحدث أقدم