اعلان

ما هو مصير كارتيرون بعد قرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك؟

قرر وزير الشباب والرياضة، إعادة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، تنفيذاً لحكم المحكمة الإدارية بمجلس الدولة، بقبول استئناف رئيس الزمالك بوقف قرار حبسه و باستثناء مجلس إدارته. ويقدم موقع أمريكا اليوم التفاصيل

ومن المتوقع أن يستقبل مرتضى منصور مهمته اعتبارا من اليوم الثلاثاء ، بعد ساعات من تعادل نادى الزمالك مع البنك الأهلي 1-1 وخسارته نقطتين جديدتين في صراع الدوري الممتاز الذي يحمل لقبها.

كيفية تعامل مرتضى في ملف كارتيرون وكان السؤال الأكبر بعد عودة مرتضى منصور الى منصبه مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن الفريق فجأة العام الماضي قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووصف مرتضى منصور كارتيرون بـ "الهارب" بعد رحيله عن الزمالك واندلعت أزمة بين الجانبين، لذلك رد الفرنسي وانتقد إدارة رئيس النادي الأبيض وتعامله مع المدربين.

وعاد كارتيرون إلى مدرب الزمالك في مارس الماضي بعد إيقاف مرتضى منصور ومجلسها للفوز بالدوري الممتاز بعد غياب 5 مواسم.

وكان الزمالك قد أعلن في سبتمبر الماضي عن نجاح حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التي قادته في تجديد العقد مع المدرب لمدة 3 مواسم مقبلة.

انتقد أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق لقطاع كرة القدم قرار تجديد كارتيرون قائلاً: "هذا هو !! لجنة بقي لها شهر ويجددها المدير الفني لمدة 3 سنوات !!! حسنًا ، أعتقد أن مجلس المدينة القادم ، بغض النظر عمن يرى أنه يسير بسبب النتائج السيئة أو عدم حصوله على بطولة النادي ، يرتديه منذ 3 سنوات !! خطأ كبير ، أتمنى أن تتخذ هذا القرار مرة أخرى ، خاصة وأن عقده صالح للموسم المقبل ".

كتابة تعليق

أحدث أقدم