اعلان

موعد مباراة الأهلى وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة


يلتقى اليوم الخميس مباراة صعبة جدا فى الدورى المصرى الممتاز بين النادى الأهلى المصرى و نادى سموحة باستاد السلام . يقدم موقع أمريكا اليوم تقرير عن مباراة الأهلى وسموحة و القنوات الناقلة للمباراة 

ولقد حقق الأهلي العلامة الكاملة في أول 5 مباريات مسجلا 15 نقطة بفوزه على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

يلعب موسيمانى مدرب النادى الأهلى بطريقة  خمس مدافعين مع تغييرات بسيطة فى طريقة اللعب ولذلك لقد واجه الكثير من الانتقادات فى طريقة اللعب ولكنه حصل على الكثير من الثناء بسبب النتائج الجيدة.

لكن بيتسو يواجه سموحة وهو فى حيرة كبيرة بسبب غياب عمرو السولية نجم خط وسط فريقه بسبب الإيقاف وعلي معلول الظهير الأيسر بسبب الإصابة.

أعاد موسيماني لاعبه "الجوكر" حمدي فتحي الذي يوظفه فى قلب الدفاع هذا الموسم في شكل اللعب بخمسة دفاعية ، لكن افتقاره إلى عمرو السولية وعلى معلول يضعه في ارتباك كبير ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى تغيير في طريقة اللعب.

يتقدم قطار الأهلي بسرعة لا تُقهر حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، من أجل الفوز باللقب الذي خسر الموسم الماضي واستقر بقلعة ميت عقبة البيضاء.

أما بالنسبة لنادى سموحة فهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادى الأهلى ليتم إيقاف قطار الأهلى السريع بالدورى المصرى الممتاز.

بدأ سموحة الموسم الحالي بطريقة لا ترقى إلى مستوى طموحاته ، حيث سجل 6 نقاط من 4 مباريات ، محققًا فوزًا و 3 تعادلات.

ويتواصل غياب محمود عبد المنعم "الكهرباء" عن قائمة الأهلي ، وكذلك صلاح محسن ، فيما يعود طاهر محمد طاهر للصورة ، في ظل غياب حسام حسن بسبب الإصابة.


موعد مباراة اليوم الأهلى وسموحة والقنوات الناقلة للمباراة.

 اليوم: الخميس 25 نوفمبر 2021

الوقت: 04:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القنوات الناقلة: On time Sports 1

الملعب: السلام

كتابة تعليق

أحدث أقدم