كاليفورنيا: الجمارك تصادر ما يقرب من 3 مليون دولار من الميثامفيتامين مخبأة في شحنة بصل

صادرت السلطات ما يقرب من 3 ملايين دولار من الميثامفيتامين ، مخبأة بين شحنة من البصل ، خلال عملية تفتيش للجرارات في منشأة فيدرالية في سان دييغو ، حسبما أعلن مسؤولون الجمعة.

قالت الوكالة يوم الجمعة في بيان صحفي ، إن وحدة K-9 التابعة للجمارك وحماية الحدود الأمريكية نبهت إلى شحنة البصل في 20 فبراير ، وعثر الضباط على ما يقرب من 1200 عبوة صغيرة من الميثامفيتامين.

قال مسؤولون إن السائق البالغ من العمر 46 عامًا ، وهو مواطن مكسيكي لم يتم الكشف عن اسمه ، ألقي القبض عليه لمحاولة تهريب مخدرات مزعومة في مرفق المركبات التجارية في ميناء أوتي ميسا.

وقالت الوكالة إن عبوات الميث - أكثر من 1336 رطلاً (606 كيلوغرامات) - تم تشكيلها في كرات صغيرة ذات غطاء أبيض ، وكان الغرض منها مزج البصل. وتقدر قيمة المخدرات بحوالي 2.9 مليون دولار في الشارع.

قال سيدني آكي ، مدير إدارة الجمارك في مكتب الجمارك وحماية الحدود: "لم تكن هذه مجرد محاولة ذكية لتهريب المخدرات ، وهي محاولة لم أرها من قبل ، ولكنها أيضًا تستغرق وقتًا طويلاً في تغليف المخدرات في هذه العبوات الصغيرة ، المصممة لتبدو مثل البصل". العمليات في سان دييغو ، في البيان الصحفي. "بينما رأينا بالتأكيد مخدرات في المنتجات من قبل ، فمن غير المعتاد بالنسبة لنا أن نرى هذا المستوى من التفاصيل في الإخفاء."

كتابة تعليق

أحدث أقدم