اعلان

محامي محمود البنا: راجح لم يكمل 18 عام .. شاهد حكم المحكمة في القضية ألان

محامي شهيد الشهامة، مصطفي محروس الباجس، قدم عدة طلبات إلى المحكمة خلال الجلسة الأولى والتي عقدت يوم الإثنين الماضي لإثبات العمر الحقيقي للمتهم الرئيسي "راجح" وأُجِّلَت المحاكم ليوم غد الأحد وذلك استجابة لطلب المدعين بالحق المدني.

 وقال محروس، لـموقع "الوطن" إنه قدم للمحكمة خلال الجلسة الماضية عدة طلبات لإثبات السن القانوني الحقيقي للجاني "محمد راجح" وإثبات إن كان له "شقيق توأم" أم لا.

 وأوضح أن هذه الطلبات، تشمل "صورة طبق الأصل من شهادة الميلاد الملف الدراسي للمتهم خلال المرحلة الابتدائية وهل له رخصة في المرور أم لا؟ بالإضافة إلى جواب التنسيق، وبحث إن كان له شقيق آخر أم لا".

 وأضاف محامي شهيد الشهامة، أن المحكمة استجابت لجميع الطلبات وتم استخرج هذه المستندات والتي أثبتت أن تاريخ ميلاد "راجح" هو 11 نوفمبر 2001 ما يعني أنه ما زال لم يكمل الـ 18 عاما، ومتبقي له شهر واحد حتى يصل إلى هذه السن مشيراً إلى أنه ثبت عدم وجود أشقاء توأم له كما أنه لا يمتلك رخصة قيادة.

 وأكد محامي شهيد الشهامة، أنه وفقا للسن الحالي، سيحاكم راجح في محاكم الأحداث وأقصى عقوبة ممكن أن يحصل عليها هي السجن 15 عاماً مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تكون جلسة الفصل غدا لتوافر جميع الأدلة والإثباتات.

المصدر : موقع الوطن

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان