اعلان

راجح ومحمود البنا .. تعرف علي القصة كاملة

في الفترة الاخيرة انتشرت قضية قتل شاب يدعي ( محمود البنا ) علي يد شخص يدعي ( محمد راجح ) بسبب دفاعه عن فتاة كان محمد راجح القاتل يعنفها في الشارع وجاء انقذها محمود البنا ثم قام بعدها محمد راجح بقتله واصبحت القضية قضية رأي عام وتحدثت عنها جميع مواقع التواصل الاجتماعي وارتفعت تريندات القضية علي تويتر وفيس بوك وغيرهم فنحن في موقع امريكا اليوم سوف نعرفكم علي القصة كاملة حول هذه القضية.

راجح ومحمود البنا .. تعرف علي القصة كاملة
محمود البنا الضحية


من هو محمد راجح " القاتل " ومن هو محمود البنا " الضحية " :

محمد راجح هو شاب مصري في كلية التجارة بجامعة السادات من اسرة ثرية .. أما الضحية الشهيد محمود البنا فهو شاب جديد في الصف الثالث الثانوي تقريباً شعبة علمي رياضة وكان ينوي ان يبح مهندس ويجعل امه تفتخر به وهو من اسرة متوسطة ليس لديهم أي نوع من الواسطة او قرائب من السيادات العليا.

راجح ومحمود البنا .. تعرف علي القصة كاملة
محمد راجح وشركائه في الجريمة


في البداية .. القصة من اولها :

كما ظهر في الفيديو ، كان محمد راجح هو واثنان من اصدقائه في احدي الشوارع ثم جاءت فتاة وكان محمد راجح قد أخذ هاتفها وهي تريد ان تأخذه منه ولكن هو يعنفها ويضربها بقوة وعنف فجاء محمود البنا وانقذها من الموقف هذا .. وبعدها قام محمود البنا بنشر حالة له علي الواتساب يقول فيها " مش راجل اللي يضرب بنت في الشارع " فقام محمد راجح بعمل Replay او رد علي حالته قائلاً : ان تقصدني انا بالكلام ده ؟! فقال له محمود البنا : " متاخدش الكلام عليك انا منزل حالة عادي " فبعدها رد عليه محمد راجح وهو يشتمه بالفاظ مسيئة له ولأهله ويهدده تهديد صريح وبعدها جاء راجح واثنان من اصدقائه الي محمود البنا واعتدوا عليه بالضرب حتي الموت .. وراح ضحية للشهامة والجدعنة والرجولة.

راجح ومحمود البنا .. تعرف علي القصة كاملة


وصول القضية لقضية رأي عام

بعدما عرفت القصة وانتشرت علي السوشيال ميديا واخذت تتابدلها الصفحات وتدعم محمود البنا مطالبين بالعدالة واعدام محمد راجح وظهرت بعض الهاشتاج علي تويتر وفيس بوك والتي تتصدر قائمة التريند لمصر والعالم مثل :
# اعدام _ راجح _ حق _ محمود _ البنا _ فين
# اعدام _ راجح
ثم نشرت القضية في البرامج التليفزيونية وبرامج الاخبار وجميع صحف ومجلات مصر واصبحت قضية رأي عام الكل ينتظر حق محمود البنا واعدام راجح.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان