اعلان

تم تأكيد خمس حالات إيجابية إضافية لـ COVID-19 في مقاطعة واشو.. والاجمالي يرتفع لـ 9

تلقت المنطقة الصحية لمقاطعة واشو (WCHD) خمس نتائج اختبار إيجابية جديدة لـ COVID-19. العدد الإجمالي للحالات في مقاطعة واشو تسعة.

الحالات الخمس الجديدة هي:

امرأة في الأربعينيات من عمرها سافرت إلى جنوب كاليفورنيا.
امرأة في الثلاثينيات من عمرها سافرت إلى منطقة الخليج في كاليفورنيا.
رجل في العشرينات من عمره على اتصال وثيق بقضية تم تحديدها سابقًا في مقاطعة واشو.
رجل في الثلاثينيات من عمره على اتصال وثيق بقضية تم تحديدها سابقًا في مقاطعة واشو.
امرأة في الثلاثينيات من عمرها ، على اتصال وثيق بقضية تم تحديدها سابقًا في مقاطعة واشو.
جميع الحالات في حالة مستقرة وتعزل نفسها في منازلها.

تقوم منطقة الصحة بالتحقيق والعمل على تحديد جهات الاتصال الوثيقة الخطورة لمنع انتشار المجتمع للمرض. نظرًا لمتطلبات الخصوصية الطبية ولحماية هويتهم ، لن يتم الكشف عن مزيد من المعلومات حول الحالة.

أيضا ، لم تعد مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تؤكد الاختبارات. تم تأكيد جميع الحالات التي كانت إيجابية مفترضة في مقاطعة واشو رسميًا. هناك تسع حالات مؤكدة من COVID-19 في مقاطعة واشو.

يمكن للمقيمين القلقين من أن لديهم COVID-19 الاتصال بمقدم الرعاية الصحية أو مزود التطبيب عن بعد ، أو الاتصال بالمنطقة الصحية على رقم 775-328-2427 من الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساءً ، أو 3-1-1  بعد ساعات.

وسائل الإعلام: لا توجد إحاطات إعلامية مقررة. يمكن العثور على فيديو الإحاطة الصحفية ليوم السبت هنا.

تم اعتماد منطقة واشو كاونتي الصحية على المستوى الوطني من قبل مجلس اعتماد الصحة العامة ولها ولاية قضائية على جميع شؤون الصحة العامة في رينو ، سباركس ، ومقاطعة واشو من خلال مجلس مقاطعة واشو الصحي. تتكون المقاطعة من خمسة أقسام: خدمات الصحة الإدارية ، وإدارة جودة الهواء ، وخدمات الصحة المجتمعية والسريرية ، وخدمات الصحة البيئية ، وعلم الأوبئة ، والتأهب للصحة العامة.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان