اعلان

تعلن NH DHHS عن نتائج اختبار إيجابية افتراضية جديدة لـ COVID-19

أعلنت وزارة الصحة والخدمات الإنسانية في نيو هامبشاير (DHHS) عن ست نتائج اختبار إيجابية افتراضية جديدة لـ COVID-19 ، المرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد. وبذلك يصل المجموع في نيو هامبشاير إلى 13 حالة. الأشخاص المتضررون هم من البالغين و 4 من الإناث و 2 من الذكور ، وجميعهم سافروا إلى مواقع محلية أو دولية.

اثنان من الأشخاص هم من النساء البالغات من مقاطعة روكينجهام الذين سافروا إلى بلدان متعددة في أوروبا في نفس الرحلة مع قضية سابقة لـ COVID-19 تم الإعلان عنها في نيو هامبشاير.
اثنان من الإناث البالغات من مقاطعة روكينجهام سافروا مؤخرًا إلى ولايات أمريكية مختلفة يعانون من انتقال المجتمع.
الشخص الخامس هو رجل بالغ من مقاطعة روكينجهام سافر إلى العديد من البلدان الأوروبية.
الشخص السادس هو رجل بالغ من مدينة ناشوا في مقاطعة هيلزبره والذي سافر مؤخرًا إلى أمريكا الوسطى.
يتم عزل جميع المرضى في المنزل كما أن جهات الاتصال المنزلية تتمتع بالحجر الذاتي.

أجرت إدارة DHHS تحقيقاً في أنشطة هؤلاء الأشخاص وهي في طور إخطار أي شخص ربما يكون على اتصال وثيق بهؤلاء الأشخاص أثناء انتقال العدوى.

يحتاج أي مقيم في نيو هامبشاير يعاني من الحمى أو أعراض الجهاز التنفسي (مثل السعال وضيق التنفس) أو حتى أعراض شبيهة بالإنفلونزا إلى الحد من تعرض المجتمع. ابق في المنزل ، وحد من الاتصال بالأشخاص الآخرين ، واتصل على الفور بمقدم الرعاية الصحية الخاص بك لمناقشة الأعراض وأي عوامل خطر لـ COVID-19. يجب على أي شخص يعاني من أعراض ولكن ليس لديه مقدم رعاية صحية الاتصال بـ DHHS على الرقم (603) 271-4496.

يجب على أي شخص عاد من أوروبا الامتثال على الفور لتوصيات مركز السيطرة على الأمراض للحجر الذاتي. يجب على الأشخاص الذين عادوا من أي مكان سفر آخر يعانون من حالات ، مثل الحالات الأخرى ، المراقبة الذاتية للأعراض المحتملة. يمكن العثور على إرشادات المراقبة الذاتية هنا.

نظرًا للانتشار المتزايد لـ COVID-19 في جميع أنحاء العالم وفي الولايات المتحدة ، يجب على جميع الأشخاص اتخاذ الاحتياطات التالية لحماية أنفسهم والمساعدة في منع المزيد من انتشار المجتمع:

البقاء في المنزل وتجنب الأماكن العامة عندما تكون مريضًا (أي الابتعاد الاجتماعي)
تغطية الفم والأنف عند السعال والعطس
اغسل يديك بشكل متكرر
تجنب أن تكون على بعد 6 أقدام (اتصال قريب) لشخص مريض
تجنب مشاركة المشروبات أو أجهزة التدخين / التدخين أو الأواني أو الأشياء الأخرى التي قد تنقل اللعاب
تطهير الأسطح التي تلمسها بشكل متكرر

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان