أعلنت سلسلة Trader's Joe عن سحب منتجات الفلافل المطبوخة بالكامل من جميع متاجرها، وذلك بسبب اكتشاف تلوثها بالحجارة. يُذكر أن هذه المرة الثالثة التي تقوم فيها السلسلة بسحب منتجاتها خلال هذا الأسبوع.

في يوم الجمعة الماضي، تم الإعلان عن سحب منتجين آخرين من الكعك بسبب التلوث بالحجارة أيضاً، وفي يوم الخميس، تم سحب حساء البروكلي المعلّب من 7 ولايات أمريكية نظرًا لاكتشاف تلوثه بالحشرات.


تشمل عملية سحب منتجات الفلافل الملوثة المنتجات المُباعة في 33 ولاية، وأكدت السلسلة أنها ستقوم بإزالة جميع هذه المنتجات من أرفف المتاجر.


وأكد المسؤولون في إعلان السحب على أن العملاء الذين اشتروا منتجات الفلافل الملوثة يجب عليهم التخلص منها على الفور، أو إعادتها إلى مكان الشراء لاسترداد ثمنها بالكامل.


من ناحية أخرى، أفادت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بأن سحب حساء broccoli cheddar يؤثر على المنتجات المباعة في فلوريدا وإلينوي وكاليفورنيا وتكساس وواشنطن وبنسلفانيا وكونيتيكت، كما أعلنت الوكالة عن تسجيل 10,889 حالة إصابة بالمرض.


وتشمل عملية سحب الكعك أيضًا منتجات كعك Almond Windmill التي تُباع بنكهة اللوز ونكهة الشوكولا الداكنة في متاجر Trader's Joe.

1 تعليقات

  1. أرجوا التوضيح معنى التلوث بالحجارة

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم