أعلنت خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) عن خطوة جديدة في تنفيذ برنامج تأشيرات H-1B للعام المالي 2024 من خلال جولة ثانية من الاختيار العشوائي لليانصيب.

في شهر مارس الماضي، أجرت دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) جولة أولى من الاختيار العشوائي للتسجيلات الإلكترونية المقدمة بشكل صحيح لتحديد المستفيدين المؤهلين للحصول على تأشيرات H-1B للسنة المالية 2024، بما في ذلك أولئك الذين يحق لهم الحصول على إعفاء من الحد الأقصى للتأشيرات.


وتم اختيار المتقدمين الذين تتوفر لديهم تسجيلات للعام المالي 2024 فقط، وتم فتح فترة التقديم الأولية لهؤلاء المتقدمين من 1 أبريل 2023 وحتى 30 يونيو 2023.


وفي بيان لها، أفادت دائرة خدمات المواطنة والهجرة بأنها قررت الحاجة إلى تحديد تسجيلات إضافية لتلبية الاحتياجات العددية للسنة المالية 2024، ومن المتوقع أن يتم اختيار تلك التسجيلات الإضافية من الطلبات المقدمة مسبقًا باستخدام عملية اختيار عشوائي.


وأكد البيان أنه بمجرد الانتهاء من هذه الجولة الثانية من الاختيار، سيتم إبلاغ جميع المتقدمين المحتملين بنتائجهم وأهليتهم لتقديم عريضة طلب تأشيرة H-1B، حيث سيتم تحديد الفائزين بهذا النظام العشوائي.

كتابة تعليق

أحدث أقدم