اعلان

جميع الحانات والمطاعم في إلينوي Illinois تغلق أبوابها لمدة أسبوعين بسبب مخاوف COVID-19


أمر الحاكم جيه بي بريتزكر JB Pritzker ، الأحد ، جميع الحانات والمطاعم في إلينوي بإغلاق أبوابها للعملاء من نهاية العمل مساء الاثنين حتى 30 مارس ، وذلك بسبب مخاوف بشأن انتشار COVID-19.

قال بريتزكر يوم الاحد "لم يتبق اتخاذ قرارات سهلة ونحن نعالج هذه الازمة غير المسبوقة". "بصفتي محافظكم ، لا يمكنني السماح لخطورة هذه القرارات من اتخاذ التدابير التي يقول العلم والخبراء إنها ستحافظ على سلامة الناس".

أعلن بريتزكر ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأخير حول انتشار COVID-19 في إلينوي بعد ظهر الأحد. بموجب الطلب ، لن تكون جميع المطاعم والحانات مفتوحة للجمهور ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان الموظفين الدخول. وسيظل يُسمح بخدمات الدفع والاستلام في المطاعم.

يأتي ذلك بعد نزول حشود من الناس في وسط مدينة شيكاغو للاحتفال بيوم القديس باتريك يوم السبت ، خلافا لتوصيات بريتزكر ومسؤولي الصحة.

وقال بريتزكر "حاولت في وقت سابق من هذا الأسبوع أن أناشد حكم الجميع الجيد بالبقاء في المنزل لتجنب الحانات وليس التجمع في الحشود. من المؤسف أن الكثير من الناس لم يأخذوا ذلك على محمل الجد". "لقد حان وقت الإقناع والنداءات العامة. لقد حان وقت العمل."

وقال بريتزكر إن مسؤولي الدولة يعملون مع أصحاب المطاعم وخدمات توصيل الطعام للتأكد من أن المطاعم يمكنها إبقاء مطابخها مفتوحة بأمان.

وقال عمدة شيكاغو ، لوري لايتفوت ، إن المدينة ستطبق الإجراءات التي أعلنها بريتزكر يوم الأحد ، في حين تحاول إيجاد طرق للتخفيف من أي آثار طويلة الأجل يمكن أن تحدث بسبب عمليات الإغلاق.

وقال لايتفوت "أعتقد وآمل أن يدرك الناس ويفهمون أن هذه القرارات يتم اتخاذها من أجل رفاهية وصحة الجميع على المدى الطويل. إذا أردنا تأخير ما لا مفر منه فإننا سنعرض صحة الجميع للخطر".

في حين قالت Lightfoot أنها حصلت على تقاليد عيد القديس باتريك ، طلبت من الناس البقاء في المنزل في التاريخ الفعلي للعطلة يوم الثلاثاء ، 17 مارس.

وقال لايتفوت "لا أريد رؤية جحافل من الناس في الشوارع. سيتم إغلاق الحانات ، لذا من فضلك: ابق في المنزل وكن آمنا".

كما حضر خلال المؤتمر الصحفي ، قال رئيس جمعية مطعم إلينوي سام تويا أنهم يفهمون أن هذه الإجراءات ضرورية لحماية صحة وسلامة العملاء والموظفين. وقال تويا إن الجيش الجمهوري الايرلندي سيضغط نيابة عن الصناعة لمعرفة ما إذا كان يمكن تقديم الحانات والمطاعم الإغاثة حيث يضطرون لإغلاق أبوابهم.

في وقت سابق من يوم الأحد ، أعلن مسؤولو شيكاغو قيودًا تحد من سعة الحانات والمطاعم التي تبيع الخمور في جميع أنحاء المدينة. الآن ، سيتم إغلاق جميع هذه المطاعم وغيرها من المطاعم للعملاء حتى 30 مارس.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان