اعلان


مبالغ تصل ٥٠٠$ للمهاجرين
 بدون  توثيق من المقرر أن تصبح المساعدة المالية للمهاجرين غير الموثقين في كاليفورنيا متاحة يوم الاثنين ، بعد أكثر من شهر من إعلان حاكم الولاية جافين نيوسوم عن المبادرة.

 أولئك الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وأكثر ويمكن أن يثبتوا أنهم فقدوا الأجور والدخل الآخر بسبب COVID-19 مؤهلون لتلقي دفعة لمرة واحدة بقيمة 500 دولار ، بحد 1000 دولار لكل أسرة.

 إن المستفيدين من المساعدة ليسوا مؤهلين للحصول على مساعدة فيدرالية للوباء والبطالة بسبب وضعهم كمهاجرين.

 وتعهدت ولاية كاليفورنيا بتقديم 75 مليون دولار لبرنامج Coronavirus (COVID-19) للمساعدة في الإغاثة من الكوارث للمهاجرين ، مع جمع 50 مليون دولار أخرى من التبرعات الخاصة والتبرعات.

 تأمل الدولة في مساعدة ما يقدر بنحو 150،000 مهاجر غير موثق.

 سيتم تخصيص الأموال على أساس أسبقية الحضور ابتداءً من يوم الاثنين 18 مايو حتى لا يتبقى أي تمويل - أو حتى 30 يونيو على أقصى تقدير.

 "كاليفورنيا هي الولاية الأكثر تنوعًا في الدولة.  تنوعنا يجعلنا أقوى وأكثر مرونة.  يجب أن يعرف كل سكان كاليفورنيا ، بما في ذلك جيراننا وأصدقائنا الذين لا يحملون وثائق ، أن كاليفورنيا موجودة لدعمهم خلال هذه الأزمة.  قال نيوسوم في إعلانه عن البرنامج الأول في الدولة في 15 أبريل / نيسان.

 تم اختيار اثني عشر منظمة خاصة ومؤسسة غير ربحية على مستوى الولاية للعثور على المستلمين وتوزيع الأموال.  قد يبدأ المتقدمون في الاتصال بهذه المنظمات بشأن المساعدة يوم الاثنين.

.علي سبيل المثال في مقاطعة اوس انجلوس 
 يمكن للأفراد المؤهلين الذين يعيشون في مقاطعة لوس أنجلوس التقديم بدءًا من يوم الاثنين 18 مايو 2020 من خلال المنظمات غير الربحية التالية:
 • التحالف من أجل حقوق المهاجرين الإنسانية (CHIRLA)
 o رقم الهاتف:
 213-201-8700
 • مركز موارد أمريكا الوسطى (CARECEN)
 o رقم الهاتف:
213-315-2659
 • الأميركيون الآسيويون يطورون العدالة
 o رقم الهاتف:
 213-241-8880
 اعتبارًا من 18 أيار (مايو) ، يمكنك الاتصال بهذه المؤسسات للحصول على مزيد من المعلومات حول عملية التقديم ومستندات التحقق المطلوبة.  لاحظ أنهم لن يساعدوا الأفراد قبل 18 مايو.
 يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج لا تديره مدينة لوس أنجلوس.  إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بإحدى المنظمات المذكورة أعلاه.
 يواصل مكتب شؤون المهاجرين ، رئيس بلدية لوس أنجلوس ، إريك غارسيتي ، العمل بشكل وثيق مع شركائنا في المدينة ، المقاطعة ، الولاية ، الفيدرالية ، والعمل الخيري من أجل رفع المخاوف والاحتياجات الفريدة لمجتمعات المهاجرين واللاجئين لدينا ، لتقييم الموارد الحالية ، وتلبية الاحتياجات  الأكثر ضعفا لدينا خلال هذه الفترة الصعبة.
 نشكرك على عملك المستمر والتزامك برفع مستوى جميع أنجيلينوس خلال هذه الأزمة.

 بإخلاص،
 مكتب رئيس البلدية لشؤون المهاجرين

 في جنوب كاليفورنيا 
مصدر الخبر

محرر ايمي سعيد
يمكنك متابعة مزيد من اخبار امريكا باللغة العربية
اضغط علي لينك قناة امريكا اليوم


كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان