اعلان



الأسئلة المتداولة حول الفوائد الغذائية لتحويل المنافع الإلكترونية الوبائية 
 إجابات على العديد من الأسئلة الشائعة حول فوائد الغذاء P-EBT
ما هي فوائد الغذاءP-EBT
 أجاز قانون الاستجابة الأول للفيروس التاجي لعام 2020 للأسر دفع مزايا الغذاء P-EBT للأسر التي لديها أطفال كانوا سيحصلون على وجبات مدرسية مجانية أو بأسعار مخفضة بموجب قانون الغداء المدرسي الوطني ، إن لم يكن لإغلاق المدرسة.  هذه الفوائد الغذائية المؤقتة هي للمساعدة في تغطية تكلفة الوجبات التي كان الأطفال سيحصلون عليها في المدرسة.

 هل طفلي / أطفالي مؤهلون للحصول على إعانات طعام P-EBT؟
 إذا حصل طفلك / أطفالك على وجبات غداء مدرسية مجانية أو بسعر مخفض ، فإنهم مؤهلون للحصول على إعانات طعام P-EBT عن الأيام التي أغلقت فيها مدرستهم بسبب COVID-19.
 هل يتأهل طفلي / طفلي بالتبني للحصول على إعانات طعام P-EBT إذا كانوا يتلقون وجبات مجانية و / أو بأسعار مخفضة؟
 جميع الأطفال الذين يتلقون وجبات غداء مدرسية مجانية أو مخفضة السعر مؤهلون للحصول على إعانات طعام P-EBT عن الأيام التي أغلقت فيها مدرستهم بسبب COVID-19.
ل أحتاج للتقدم للحصول على إعانات طعام P-EBT  أطفالي؟
 لا ، لست بحاجة إلى التقدم للحصول على مزايا P-EBT.
 إذا تلقت عائلتك مزايا برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) و / أو مزايا المساعدة المؤقتة (TA) وكان لديك أطفال في سن المدرسة (تتراوح أعمارهم بين 5 و 18 عامًا) ، فستتلقى تلقائيًا فوائد طعام P-EBT لكل طفل مؤهل في سن المدرسة  في منزلك.  سيتم إصدار المزايا تلقائيًا إلى بطاقة EBT الحالية لعائلتك.

 إذا كان لديك أطفال يتلقون غداءًا مدرسيًا مجانيًا أو بسعر مخفض ولكن عائلتك لا تتلقى مزايا SNAP أو TA ، فستظل تحصل تلقائيًا على مزايا طعام P-EBT لكل طفل في سن المدرسة في منزلك.  مزيد من المعلومات حول كيفية إرسال الأطفال الذين لا يعيشون في منازل تحصل على مزايا SNAP أو TA بالبريد إليك.  ابدأ في فحص بريدك للحصول على إشعار P-EBT هذا بدءًا من منتصف يونيو.


 كم سيحصل طفلي / أطفالي على إعانات طعام P-EBT؟
 المبالغ الشهرية القصوى التي قد تتلقاهالكل طفل مؤهل في أسرتك هي:
 مبلغ الشهر
 68.00 دولارًا
 أبريل 125.00 دولار
 119.00 دولار
 يونيو 108.00 دولار
 إذن ، 420 دولارًا هي الحد الأقصى لمزايا P-EBT التي يمكن أن يحصل عليها طفل واحد طوال الفترة من مارس حتى يونيو.

 كيف سأحصل على إعانات طعام P-EBT لطفلي / أطفالي المؤهلين؟
 سيتم تحميل فوائد الغذاء P-EBT على بطاقة تحويل المنافع الإلكترونية(EBT)
 إذا كانت عائلتك تتلقى بالفعل مزايا SNAP و / أو TA ، فسيتم إصدار مزايا الغذاء P-EBT لكل طفل مؤهل مباشرةً إلى بطاقة EBT الحالية للأسرة.
 إذا لم تتلق عائلتك مزايا SNAP أو TA ولكنها لم تتلق Medicaid ، فقد يتم إصدار مزايا الغذاء P-EBT لبطاقة تعريف المنفعة المشتركة Medicaid (CBIC) أو إلى CBIC لأكبر طفل في أسرتك الذي تم اعتماده لـ  وجبات غداء مدرسية مجانية أو بسعر مخفض.  سوف تتلقى المزيد من المعلومات حول هذا في البريد.  سيخبرك الإشعار بكيفية إعداد رقم تعريف شخصي للبطاقة حتى تتمكن من استخدام مزايا طعام P-EBT.  للإبلاغ عن بطاقات EBT التالفة أو المفقودة أو المسروقة ، ولطلب بطاقة بديلة ، يرجى الاتصال بالرقم 1-888-328-6399.
تلق عائلتك مزايا SNAP أو TA وإذا لم يكن لديك بالفعل بطاقة EBT نشطة ، فسيتم إرسال واحدة إليك بالبريد حتى تتمكن من الوصول إلى مزايا طعام P / EBT لطفلك / أطفالك.  سيتم إصدار بطاقة وإرسالها بالبريد باسم كل طفل في سن المدرسة ، وليس باسم الوالدين أو الوصي.

متي سيحصل طفلي / أطفالي المؤهلين على إعانات طعام P-EBT؟
ستتاح فوائد الغذاء P-EBT أولاً للأطفال المؤهلين الذين يعيشون في أسر تتلقى برنامجSNAP أو TA.  سيتم إصدارها على دفعتين منفصلتين لبطاقة EBT الحالية للأسرة:
 الدفعة الأولى: سيكون مبلغ المنفعة الغذائية المجمعة (193 دولارًا) لشهري مارس وأبريل متاحًا للأسر التي تتلقى SNAP أو TA بحلول أوائل يونيو.
 الدفعة الثانية: سيكون مبلغ المزايا المشترك لشهري مايو ويونيو (227 دولارًا) متاحًا للأسر التي تتلقى SNAP أو TA بحلول نهاية يونيو.
 بالنسبة للعائلات التي لا تتلقى مزايا SNAP أو TA ، سيتم إصدار إعانات P-EBT الغذائية على مدى فترة ممتدة تبدأ في أواخر يونيو وتنتهي في أوائل أغسطس
 هل سيستمر برنامج الفوائد الغذائية P-EBT خلال فصل الصيف؟
 في الوقت الحالي ، سيتم إصدار إعانات طعام P-EBT فقط لتلك الأشهر - مارس حتى يونيو - التي أغلقت المدارس بسبب COVID-19 خلال العام الدراسي 2019-20
? EBTكيف أستخدم بطاقة 
 تبدو بطاقة EBT وتستخدم كبطاقة خصم مصرفي لشراء الطعام من متاجر بيع المواد الغذائية المعتمدة.  لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام بطاقة EBT ، يرجى زيارة:
 للعثور على متاجر بيع المواد الغذائية المعتمدة بالقرب منك ، يمكن العثور على محدد مواقع البيع بالتجزئة في SNAP على https://www.fns.usda.gov/snap/retailer-locator
 ما الذي يمكنني شراؤه مع فوائد طعام P / EBT لطفلي / لأطفالي؟
 يمكن استخدام فوائد الغذاء P-EBT لشراء الطعام من متاجر بيع المواد الغذائية المعتمدة.  يمكن الاطلاع على قائمة مفصلة بالمواد الغذائية التي يمكن شراؤها مع الفوائد على
http://www.fns.usda.gov/snap/eligible-food-items/
هل ساحتاج  إلى تسديد إعانات طعام طفلي / أطفال EBT؟
 لا. لن تضطر العائلات التي تتلقى إعانات غذائية من نوع P-EBT إلى دفع الإعانات.
 هل يجب علي استخدام فوائد طعام P / EBT لطفلي / أطفالي على الفور
 لا. ستظل مزايا طعام P-EBT متاحة ويمكن الوصول إليها على بطاقة EBT الخاصة بك لمدة تصل إلى عام واحد من تاريخ إصدارها هل 
هل الحصول  على فوائد طعام هل سيؤثر P-EBT على حالة "الرسوم العامة" لعائلتي؟
 لن يؤثر الحصول على إعانات طعام P-EBT على حالة "الرسوم العامة" للأسر غير المواطنين.
 توفر منطقة المدرسة الخاصة بطفلي وجبات "الاستلام والانطلاق" للاستلام أو التوصيل.  فهل سيغير برنامج الفوائد الغذائية P-EBT ذلك؟
 لا. لن تؤثر الفوائد الغذائية لـ P-EBT على برنامج توصيل الوجبات أو توصيلها.  ولا تؤثر مشاركة أسرتك في هذا البرنامج على الأهلية للحصول على مزايا P-EBT.

 تتلقى عائلتي مزايا SNAP وتلقت مكملات مخصصات SNAP لحالات الطوارئ لشهر مارس و أبريل و / أو مايو.  هل سيكون لهذا أي تأثير على ما إذا كان طفلي / أطفالي المؤهلين سيحصلون على مزايا الغذاء P-EBT أو متى؟
 فوائد P-EBT ليست مزايا SNAP.  لذلك ، لا تتأثر أهلية الحصول على منافع P-EBT الغذائية أو استلامها بتلقيك لمكملات مخصصات SNAP للطوارئ.

 هل يجب علي الاتصال بقسم الخدمات الاجتماعية المحلي إذا كان لدي أي أسئلة حول فوائد الغذاء P-EBT؟
 لا ، يتم إصدار الفوائد الغذائية P-EBT من قبل مكتب ولاية نيويورك للمساعدة المؤقتة والعجز.  إنها ليست مزايا SNAP ، وليس لدى قسم الخدمات الاجتماعية المحلي معلومات حول أهليتك للحصول على هذه المزايا ، ولا توجد معلومات حول موعد تلقي هذه المزايا إذا كنت مؤهلاً.  إذا كان لديك أي أسئلة حول مزايا
اتصل بالادارة التعليمية التابع اطفالك لها او بارقام التليفون بالخبر
محررة ايمي سعيد 
لمزيد من اخبار امريكا بالعربي 
اضغط لايك بعد الدخول لصفحة امريكا اليوم 

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان