اعلان




 قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل إنه وإدارة ترامب لا يحبذان تمديد تمديد إعانة البطالة البالغة 600 دولار ، والتي قال إنها .
وبدلا منها سيشجع ب$4000 ولكن بشروط في صرفها 

شيك اخر تحفيزي  سيدخل حسابك اذا وافق نواب البيت الابيض علي فكرته  
وتفاصيل عن المبلغ ومتي سيتم طرحه للمواطنين   

 التحفيز التالي  يمكن أن دتتضمنبما ان الرءيس رجل اعمال فهو يشجع المواطنين ان يستفيدو وفي نفس الوقت يفيدون قطاعات مهددة بالافلاس الكامل 
فبدلا من ان يصرف المواطنين المبالغ في الاطعمة وغيرها فهو سيخصص المبالغ في صورة شيكات او كروت ائتمان لصرفها في اماكن محددة في شكل 
اجازةترفيهية بقيمة 4000 دولار ،
- في الوقت الذي تعاني فيه صناعة السياحة وسط جائحة الفيروس التاجي ، اقترح الرئيس دونالد ترامب فكرة لمنح الأمريكيين خصمًا ضريبيًا لاستخدامه في عطلة للمساعدة في تعزيز الاقتصاد.

 طرح الرئيس الائتمان الضريبي "استكشاف أمريكا" خلال مائدة مستديرة في البيت الأبيض الشهر الماضي.

ووفقًا لمجلة فوربس ، يمكن أن يقدم الاقتراح ما يصل إلى 4000 دولار أمريكي للأمريكيين لتغطية نفقات العطلات في الولايات المتحدة "في الفنادق والمتنزهات والمطاعم والأنشطة التجارية الأخرى ذات الصلة بالسياحة حتى نهاية عام 2021".

 وذكرت مجلة فوربس أن "الائتمان سيغطي ما يصل إلى 50٪ من إجمالي نفقات إجازة الأسرة ، بحد أقصى أربعة غرامات".

خلال اجتماع المائدة المستديرة ، وصف ترامب الخطة بأنها "ائتمان ضريبي يمكن للأميركيين استخدامه للسفر المحلي ، بما في ذلك زيارة المطاعم. هذا أمر مهم".

 من غير الواضح ما إذا كان الإجراء قد تم اقتراحه في مجلس النواب الأمريكي أو مجلس الشيوخ.

وفقًا لجمعية السفر الأمريكية ، فإن انخفاض الإنفاق على السفر في الولايات المتحدة بمقدار 400 مليار دولار هذا العام سيؤدي إلى خسارة اقتصادية إجمالية تبلغ 910 مليار دولار في الناتج الاقتصادي

وأفادت الجمعية في تحليلها لعام 2020 أن "هذا هو أكثر من سبعة أضعاف تأثير 11 سبتمبر على إيرادات قطاع السفر".

 في الأسبوع الماضي ، اقترح وزير الخزانة ستيفن منوشين أن إدارة ترامب تفكر في إرسال جولة أخرى من شيكات التحفيز للأمريكيين لتعويض الألم المالي الناجم عن جائحة الفيروس التاجي والحظر الاقتصادي المرتبط به.

 وقال منوتشين يوم الأربعاء أثناء الإدلاء بشهادته أمام لجنة الأعمال الصغيرة وريادة الأعمال في مجلس الشيوخ: "أعتقد أننا سننظر بجدية فيما إذا كنا نريد القيام بالمزيد من الأموال المباشرة لتحفيز الاقتصاد".


قال كيفين هاسيت ، أحد كبار مستشاري البيت الأبيض ، خلال قمة افتراضية عقدتها صحيفة وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء إن فرص حزمة التحفيز للمرحلة الرابعة "مرتفعة للغاية" - حتى إذا استمرت بوادر الانتعاش في الاقتصاد الأمريكي  .

 وقال هاسيت لصحيفة "جون بوسسي" اليومية: "هناك الكثير من الأشياء الضرورية حقًا للتأكد من أنه بمجرد أن ننفتح فإننا ننطلق بالفعل".  "احتمالات صفقة المرحلة الرابعة هي شيء تحدثنا عنه مع الرئيس الأسبوع الماضي.  كان لدينا حتى اجتماع مجموعة صغيرة هذا الصباح للحديث عنه.  إن احتمالات صفقة المرحلة الرابعة عالية جدا ".

تلقت السياحة في فلوريدا ضربة كبيرة بسبب الوباء.  أخبر المسؤولون التنفيذيون في الملاهي ، وأصحاب المطاعم ، وأصحاب الفنادق نائب الرئيس مايك بنس خلال مناقشة مائدة مستديرة في أورلاندو الشهر الماضي أن الضرر الناجم عن عمليات إغلاق الفيروس كان غير مسبوق.

 قال هاريس روزين ، أحد فنادق وسط فلوريدا: "إذا لم نعد الأشخاص إلى العمل بسرعة ، فقد انتهى كل شيء".  "أورلاندو تعاني.  أورلاندو تكافح.  صناعة الضيافة في حالة ركود عميق ". 


 قال زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل إنه وإدارة ترامب لا يحبذان تمديد تمديد إعانة البطالة البالغة 600 دولار ، والتي قال إنها منعت العمال من العودة إلى وظائفهم.
وبدلا منها سيشجع ب$4000 ولكن بشروط في صرفها كما التفاصيل بالسابق
محرر ايمي
اشترك بالقناة 

علي الفيس بوك

#اخبار_أمريكا_بالعربي
#أخبار_أمريكا
#أمريكا_اليوم
#AmericaAlyoum

مصدر الخبر 

https://drive.google.com/uc?export=view&id=1RMd69xAioUCxE9kYTd84aYxR1gDOwU1q

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان