اعلان

وزارة العمل: يحق لك الحصول على إجازة لمدة 12 أسبوعًا مقابل 2/3 الأجر

التحقق من المنشور: قد تكون مزايا الإجازة الفيدرالية الموسعة مدفوعة الأجر متاحة للآباء من أجل التعلم الإلكتروني.

المطالبة: يحق لبعض الموظفين المكلفين برعاية الأطفال الذين أغلقت مدارسهم أو مرافق رعاية الأطفال الحصول على إجازة مدفوعة الأجر لمدة 12 أسبوعًا.

عندما أقر الكونجرس قانون العائلات الأولى للإستجابة لفيروس كورونا ، فقد ألقى بشريان حياة محتمل للآباء الذين يعتمدون على المدارس أو مرافق رعاية الأطفال المغلقة الآن لإنجاز عملهم.

 أوضحت وزارة العمل في منشور لها حقوق الموظفين بموجب القانون حيث يشجع "الآباء الذين لديهم أطفال في المدارس التي تسير في طريق التعلم الإلكتروني".

تقول النقطة الخامسة في المنشور ، "يحق للموظف الحصول على إجازة مرتبطة بفيروس كورونا إذا كان الموظف غير قادر على العمل ، بما في ذلك عدم القدرة على العمل عن بعد ، لأن الموظف ... تم إغلاق الرعاية (أو عدم توفر مقدم رعاية الطفل) لأسباب تتعلق بـ فيروس كورونا.

يتابع المنشور ، الذي تم نشره على نطاق واسع من قبل الآخرين ، أنه إذا كان هذا هو الحال ، "يحق لك الحصول على إجازة لمدة 12 أسبوعًا مقابل 2/3 الأجر بموجب قانون  تحقق مع صاحب العمل لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك ".

هل 12 أسبوعًا من إجازة الأسرة مطروحة حقًا؟

نعم ، المعلومات حقيقية: إذا كان المبنى المدرسي لطفلك مغلقًا ، فمن الممكن أن تكون مؤهلاً للحصول على إجازة عائلية ممتدة مدتها 12 أسبوعًا بثلثي راتبك. ومع ذلك ، هناك ما هو أكثر من ذلك بقليل.

تأتي الإجازة العائلية الممتدة مع عدد من الإستثناءات والقواعد. لا يتعين على الشركات الصغيرة - أي صاحب عمل لديه أقل من 50 موظفًا - أن تعرض على موظفيها إجازة إضافية. من ناحية أخرى ، لا يتعين على شركات القطاع الخاص التي تضم أكثر من 500 موظف تقديم إجازة.

يمكن أيضًا إعفاء العاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين للطوارئ.

لكي يتأهل الموظفون ، يجب أن يكونوا قد عملوا مع صاحب العمل لمدة 30 يومًا على الأقل. يجب عليهم أيضًا أن يكونوا مستعدين لإعطاء صاحب العمل "اسم الطفل الذي يتم رعايته ، واسم المدرسة ، ومكان الرعاية أو مقدم رعاية الطفل الأقرب أو غير المتاح ، وبيان من الموظف يفيد بأنه لا يوجد شخص آخر مناسب المتاحة لرعاية الطفل "، بحسب وزارة العمل.

القانون ساري المفعول حتى 31 ديسمبر.

هل التعلم عبر الإنترنت يعتبر مغلقًا؟

نعم ، التعلم الإلكتروني مهم.

في صفحة الأسئلة المتداولة حول هذا الفعل ، قالت وزارة العمل ، "إذا كان الموقع المادي الذي تلقى فيه طفلك تعليمات أو رعاية مغلق الآن ، فإن المدرسة أو مكان الرعاية" مغلق "لأغراض الإجازة المرضية مدفوعة الأجر وتوسيعها إجازة عائلية وطبية. هذا صحيح حتى إذا تم توفير بعض التعليمات أو جميعها عبر الإنترنت أو ما إذا كان لا يزال من المتوقع أو مطلوبًا من طفلك إكمال المهام ، من خلال تنسيق آخر مثل "التعلم عن بعد".

من المتوقع إصدار صفحة أسئلة متكررة جديدة قبل فصل الخريف.

تقييمنا: صحيح.

الإدعاء بشأن الإجازة العائلية الممتدة صحيح ، بناءً على بحثنا. من المحتمل أن تكون الإجازة مدفوعة الأجر (بسعر مخفض) متاحة للآباء أثناء إغلاق المدارس. ومع ذلك ، يجب عليهم التحقق من أصحاب العمل ، حيث لن يكون كل شخص مؤهلاً بسبب الإعفاءات.

كتابة تعليق

أحدث أقدم