اعلان

وزير الخزانة :إعانة البطالة الفيدرالية الجديدة ستكون متاحة 'خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين

يقول وزير الخزانة إن إعانة البطالة الفيدرالية الجديدة ستكون متاحة من الولايات 'خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين'.

صرح وزير الخزانة ستيفن منوتشين يوم الإثنين إن الولايات ستكون قادرة على "تنفيذ" إعانات البطالة الفيدرالية الأسبوعية الجديدة التي تصل إلى 400 دولار في غضون أسبوعين ، بعد أن رفضت إدارة ترامب مرارًا تقديم جدول زمني للمزايا الجديدة التي أعلنها الرئيس دونالد ترامب خلال نهاية الأسبوع ، بعد انهيار مفاوضات الإغاثة من فيروس كورونا مع الديمقراطيين.

وقال منوتشين ، الذي أجاب على السؤال الذي طرح على ترامب في مؤتمره الصحفي يوم الاثنين ، بناء على اقتراح الرئيس: "خلال الأسبوع أو الأسبوعين المقبلين ، سيتمكن معظمهم من تنفيذ حكم الإعدام".

في وقت سابق اليوم ، قالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني للصحفيين إن المنفعة ستسلم للأميركيين "بسرعة" و "قريبًا على الفور" ، لكنها لم تقدم جدولا زمنيا أكثر تحديدًا. يوم السبت ، قال ترامب إنه سيتم "توزيعه بسرعة".

اتخذ ترامب إجراءات لإنشاء إعانة بطالة اتحادية جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع ، حيث أعاد توجيه ما يصل إلى 44 مليار دولار من أموال الإغاثة في حالات الكوارث من وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية للولايات لتوزيعها. ومن المقرر أن تساهم الحكومة الفيدرالية بمبلغ 300 دولار في الأسبوع ، ومن المتوقع أن تساهم الولايات بمبلغ إضافي قدره 100 دولار بموجب المذكرة. لن تكون الميزة متاحة إلا للعمال الذين يجمعون بالفعل ما لا يقل عن 100 دولار من مزايا البطالة الأخرى.

كما وقع الرئيس على أمر تنفيذي يوجه الحكومة الفيدرالية للعمل للحد من عمليات الإخلاء ومذكرات لتأجيل ضرائب الرواتب لأصحاب العمل ومدفوعات قروض الطلاب - وهي سلسلة من الخطوات أحادية الجانب التي تهدف إلى معالجة مخاوف الأمريكيين من الوباء والركود المستمر ، بعد انهيار المفاوضات بين كبار مسؤولي الإدارة والقادة الديمقراطيين حول نطاق أموال الإغاثة الإضافية.

انتقد الديموقراطيون وبعض الجمهوريين الإجراءات التنفيذية للرئيس بعد انهيار مفاوضات الإغاثة من فيروس كورونا في الكابيتول هيل بين إدارة ترامب والقادة الديمقراطيين ، حيث حذر بعض المحافظين من أن ولاياتهم لن تكون قادرة على تحمل 25 ٪ من المنفعة في ظل الرئيس. مذكرة.

"نحن نقدر مقترحات البيت الأبيض لتقديم حلول إضافية لمواجهة التحديات الاقتصادية ؛ ومع ذلك ، نحن قلقون بشأن الأعباء والتكاليف الإدارية الكبيرة التي قد يفرضها هذا الإجراء الأخير على الولايات" ، حاكم نيويورك أندرو كومو وحاكم أركنساس آسا هاتشينسون وقال رئيس ونائب رئيس الرابطة الوطنية للمحافظين في بيان يوم الإثنين.

دفع الديمقراطيون حزمة بقيمة 3 تريليونات دولار أقرها مجلس النواب بقيادة الديمقراطيين في مايو ، بينما بدأ منوشين ورئيس موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز مناقشات بعد أن قدم قادة الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ اقتراحًا بقيمة تريليون دولار قسم مؤتمرهم.

كتابة تعليق

أحدث أقدم