اعلان

 


بعد انتهاء مباريات اليوم الاول من الجولة العاشرة فى الدورى الانجليزى يقدم لكم موقع أمريكا اليوم بيان بترتيب هدافى الدورى الانجليزى البريمرليج. فقد حافظ اللاعب المصرى محمد صلاح على الانفراد بصدارة الهدافين بالدورى الانجليزى رغم تعادل فريقه ليفربول فى الجولة العاشرة مع فريق برايتون 2-2 على ملعب انفيلد ويذكر أن محمد صلاح سجل فى جميع مبارايات ليفربول بالدورى هذا الموسم ما عدا مبارة برايتون ومباراة بيرنلى و لقد سجل النجم المصرى محمد صلاح هاتريك فى المبارة التاريخية التى انتصر فيها ليفربول على مانشيستر يونايتد يوم الاحد الماضى بنتيجة 5-0 فى الجولة التاسعة من الدورى الانجليزى البريمرليج.

كما انفرد محمد صلاح بالتفوق بصدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي البريمرليج برصيد 107 أهداف، بعدما سجل  الثلاثية التاريخية في مباراة اليونايتد، متفوقا على الإيفوارى ديدييه دروجبا نجم فريق تشيلسي السابق الذي أحرز 104 أهداف.

ترتيب هدافى الدورى الانجليزى البريمرليج 

يأتى محمد صلاح فى المقدمة برصيد 10 أهداف متفوقا بفارق 3 أهداف عن لاعب ليستر سيتى اللاعب جيمى فاردى والذى فشل فى التسجيل فى مباراة اليوم التى خسر فيها فريقة أمام نادى الارسنال بثنائية.
ويأتى فى المركز الثالث برصيد 6 أهداف مهاجم فريق وست هام يونايتد اللاعب ميشيل انطونيو الذى سيواجه فريق استون فيلا بالجولة العاشرة يوم الاحد مساء ويشارك معه نفس رصيد الاهداف الاعب السنغالى ساديو مانى الذى سجل هدفا فى تعادل فريقة اليوم ليفربول امام برايتون.

ويأتى فى المركز الخامس مجموعه كبيرة من اللاعبين برصيد 4 أهداف نذكر منهم كريستيانو رونالدو واللاعب برونو فيرناندز وماسون جرينوود من فريق مانشستر يونايتد واللاعب دييجو جوتا وروبرتو فيرمينو من فريق ليفربول واللاعب بيير ايمريك اوباميانج من فريق الارسنال والعديد من اللاعبين الذين سجلوا 4 أهداف.


كتابة تعليق

أحدث أقدم