اعلان

 

يقدم موقع أمريكا اليوم تقرير عن احد انجح اليوتيوبرز فى العالم العربى يسمى أبو فلة.


من هو أبو فلة؟

«أبو فلة» هو شاب يوتيوبر كويتي و هو طالب جامعي، اسمه حسن سليمان وعمره 20 عاما، لديه قناة مليونية عبر «يوتيوب»، التي بها نحو 20 مليون مشترك، وهي قناة متخصصة فى الالعاب ويتخللها بعض الفيديوهات المتنوعة الأخرى.


كيف جمع أبو فلة مليون دولار فى يوم واحد؟

وتعود الفكرة فى جمع اليوتيوبر أبو فلة لمليون دولار إلى يوم 28 أكتوبر 2021 بمناسبة وصول عدد المشتركين إلى 20 مليون مشترك؛ إذ دوّن عبر حسابه بموقع «تويتر»: «بمناسبة وصولي إلى 20 مليون قررت نسوي حملة متابعين أبو فلة لتوفير احتياجات آلاف الأسر اللاجئة خلال فصل الشتاء.. نجمع مبلغ 1 مليون دولار ببث مباشر على قناتي باليوتيوب». 

واستكمل أبو فلة في تدوينته التي وجدت تفاعلا كبيرا: «أدري المبلغ جداً كبير بس بإذن الله قادرين عليه .. وتذكر الدال على الخير كفاعله».


وهناك سعادة عارمة من متابعي قناة اليوتيوبر الكويتي «أبو فلة»، عبر منصات السوشيال ميديا بعدما أعلن عن نجاح الفكرة والمبادرة فى جمع  مليون دولار أمريكي في 28 ساعة؛وذلك لدعم أكثر من 5000 أسرة لاجئة .. بينما أعلن الفنان محمد هنيدي دعمة لأبو فلة الذي دون عبر حسابه الشخصى: «الصديق الجميل أبوفله .. اللي كلنا فخورين بكل اللي بيعمله .. قدر يجمع مليون دولار تبرعات في 24 ساعة .. ياريت كل مشاهير الإنترنت ياخدوا أبو فلة قدوة ليهم وان الشهرة اللي ربنا أدهالهم يستغلوها في الخير بأي شكل أي ان كان». 

كتابة تعليق

أحدث أقدم