اعلان

كفر الدوار: مباحث التموين تحرر 16 محضر لأصحاب المخابز
 

قامت مباحث التموين فى كفر الدوار بتحرير 16 محضرا ضد أصحاب المخابز الذين يتلاعبون فى مواصفات الخبز واليكم هذا التقرير من موقع أمريكا اليوم نقلا عن بوابة الأهرام المصرية.

استهدفت حملة مباحث التموين فى كفر الدوار برئاسة وكيل وزارة التموين بالبحيرة "مجدى خضر" التفتيش المفاجئ على المخابز وتم اكتشاف تلاعب فى الميزان وعدم نظافة أدوات العجين ووجود مخابز مغلقة أثناء مواعيد العمل الرسمية فتم إحالتهم الى النيابة العاملة فى كفر الدوار .

تأتى هذه الحملة فى إطار المجهودات المبذولة من الدولة لكى توفر رغيف العيش عالى الجودة لكل المواطنين، من خلال تشديد الرقابة على المخابز، وذلك للتأكد من الالتزام بالوزن الفعلى لرغيف العيش، وايضا نظافة الأدوات المستخدمة فى العجين، والإعلان عن الأسعار، والحفاظ على دعم رغيف العيش المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق من أصحاب المخابز.

ولقد شدّد الأستاذ هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار تلك الحملات التموينية وذلك لردع المخالفين، ولتطبيق القانون بكل صرامة وذلك لضمان الحفاظ على صحة المواطن المصرى، وعدم السماح لتلاعب التجار بالأسعار، وأن يتم الحفاظ على الدعم المقدم من الدولة للمواطن المصرى، خاصة فى ظل هذا الدعم القوى والذى تقدمة الدولة لدعم منظومة الخبز فى مصر.

كتابة تعليق

أحدث أقدم