تسعى عدد من الولايات في الولايات المتحدة لإعادة النظر في قوانين التوقيت الصيفي، وذلك من خلال مشروع قانون يتم مناقشته في الكونغرس الأمريكي يهدف لجعل التوقيت الصيفي دائمًا في الولايات المتحدة، وقد تم تقديم مشروع قانون آخر في مجلس النواب يمنح الولايات سلطة أكبر في التحكم بالتوقيت.


وبموجب القانون الحالي للتوقيت الموحد لعام 1966، يمكن للولايات اختيار عدم العمل بالتوقيت الصيفي، الوقت بين مارس ونوفمبر، ولكن لا يمكنها اختيار البقاء في التوقيت الصيفي على مدار العام. ومع ذلك، فقد قامت العديد من الولايات بالفعل بتشريعات تسمح لها بالعمل بالتوقيت الصيفي الدائم إذا تمكنت من الحصول على موافقة الكونجرس.


ومن بين الولايات التي تنتظر موافقة الكونجرس على تشريعاتها، 19 ولاية على الأقل قد قامت بتشريعات أو قرارات للبقاء في التوقيت الصيفي بشكل دائم، ومن بين هذه الولايات: ألاباما وكولورادو وديلاوير وفلوريدا وجورجيا وأيداهو ولويزيانا وماين ومينيسوتا ومونتانا وأوهايو وأوريجون وساوث كارولينا وتينيسي ويوتا وواشنطن ووايومنغ.


يعتقد النائب مايك روجرز، المؤيد لتشريع القانون، أن البقاء في التوقيت الصيفي على مدار العام يمكن أن يكون مفيدًا للاقتصاد وصحة الناس،  

كتابة تعليق

أحدث أقدم