تم الإعلان مؤخرًا عن خطط وول مارت لتحسين تجربة التسوق لزبائنها، من خلال إضافة منتجات جديدة في قسم التجميل، وتوسيع مراكز الرعاية الصحية التابعة للشركة. ستتوفر المزيد من منتجات Olive & June في أكثر من 2,500 موقع تابع لـ وول مارت على مستوى البلاد، كما ستتوفر هذه المنتجات أيضًا عبر موقع وول مارت الإلكتروني. وستوفر مراكز الرعاية الصحية التابعة للشركة رعاية طبية ونفسية ورعاية أسنان بأسعار معقولة للجميع، كما ستتاح اختبارات الأشعة السينية في عيادات وول مارت.


تحدثت سلسلة وول مارت عن خططها لإضافة 50 منتجاً جديداً لقسم التجميل في متاجرها، وهذه المنتجات ستكون من ماركة Olive & June. وسيتوفر هذا العرض في جميع فروع وول مارت المنتشرة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى موقع وول مارت الإلكتروني.


وتخطط الشركة أيضاً للتوسع في مراكزها الصحية بفتح أكثر من 30 مركزاً صحياً جديداً بحلول نهاية عام 2024، والتي ستوفر خدمات طبية ونفسية ورعاية الأسنان بأسعار معقولة لجميع الأفراد. وسيتم إطلاق العيادات الجديدة في دالاس وهيوستن وفينكس وكانساس سيتي، وستضم هذه العيادات خدمات الأشعة السينية كذلك.


يأتي هذا الإعلان بعد تركيز وول مارت في الفترة الأخيرة على تحسين تجربة المتسوقين، وذلك من خلال تصميمات جديدة للمتاجر وتبديل خيارات المنتجات والخدمات المتوفرة، إضافة إلى سياسة جديدة للاستخدام المستدام للحقائب.

ومن المقرر أن تفتح وول مارت أيضًا مراكز رعاية صحية جديدة في الأعوام القادمة في عدد من المدن الأمريكية، بما في ذلك دالاس وهيوستن وفينكس وكانساس سيتي.

هذه التحديثات تعكس التزام وول مارت بتحسين تجربة التسوق لزبائنها، وتوفير رعاية صحية عالية الجودة بأسعار معقولة للمجتمعات المحلية. 

كتابة تعليق

أحدث أقدم