رجل من مدينة نيويورك يعبر عن غضبه بعد تجربة زيارة طفله الروتينية للطبيبة، التي انتهت بسؤال غير متوقع عن هوية الجنسية. في مقطع فيديو نشره على TikTok، ظهر الأب وهو يجلس في سيارته ويعبر عن خيبة أمله من توجيه السؤال الحساس لطفله. قال الأب: "للتو أنهيت مكالمة هاتفية مع زوجتي، التي أخذت ابنينا البالغين من العمر 9 و 7 سنوات لزيارة الطبيبة، للفحص الروتيني للأنشطة الرياضية والمدرسة المقبلة".

وأوضح الأب في حديثه قائلاً: "عندما دخل ابني البالغ من العمر 9 سنوات، سألته الطبيبة إن كان يعرف نفسه كصبي أو فتاة أو غير ثنائي"، مشيراً إلى أن الصبي لم يسمع بهذا النوع من الأسئلة من قبل.


واستمر الأب في مواجهة الطبيبة التي زارها ابناه لسنوات، وقال: "ابني زارك طوال حياته، وأنت تعرفين تماماً أنه صبي. لماذا تسأليه عن جنسه؟ هل تحاولين زرع أفكار غريبة في ذهنه؟".


ووفقاً للأب، تدخلت زوجته ومنعت الطبيبة من إعادة طرح السؤال على ابنهما البالغ من العمر 7 سنوات.


وعبر الأب الغاضب عن استيائه من كل الأشخاص الذين يسألون الأطفال الصغار عن هويتهم الجنسية، قائلاً: "هذا أمر مستهجن. ولأولئك الذين يرون أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، فأنتم محاصرون في خطأ كبير".


وبعد الحادثة، قال الأب إن ابنه البالغ من العمر 9 سنوات سأله عن معنى سؤال الطبيبة، وأخبره أنه لا يحتاج للقلق بشأن ذلك لأنه مجرد صبي صغير.


وأكد الأب فيما بعد أن ابنه شعر بالارتباك لأنه لم يفهم لماذا يعتقد أي شخص أن صبياً يمكن أن يكون فتاة، ولكن تطمئنه والدته وتخبره أنه لا يحتاج للقلق في هذا الشأن، لأن الأطفال لا يفهمون الكثير في هذا العمر.


ويُذكر أن الفيديو حقق أكثر من 2.1 مليون مشاهدة وأثار آلاف الردود، بما في ذلك إيلون ماسك الذي رد على المقطع عبر تويتر قائلاً: "حان الوقت لمواجهة هذا الأمر من قبل الآباء".

كتابة تعليق

أحدث أقدم