في حادث مأساوي يثير الكثير من الاستفسارات، تدّعي عائلة شاب يدعى أحمد نصر الدين ويبلغ من العمر 28 عامًا أنه قُتل بوحشية بالرصاص في منزل بمدينة ديربورن في ولاية ميشيغان. وتفيد التقارير أن المشتبه به في القتل هو طبيب أسنان يدعى زايد البدور، يزاول مهنته بشكل غير قانوني في قبو منزله.

وفي يوم الأحد الماضي، تم اكتشاف جثة أحمد نصر الدين، البالغ من العمر 28 عامًا، داخل المنزل مصابة بطلق ناري في الرأس. وذكرت شرطة ديربورن أن الحادث وقع في حوالي الساعة 12:55 صباحًا في منزل يقع في شارع أولمستيد، بالقرب من وسط المدينة.


تم اتهام زايد البدور، البالغ من العمر 52 عامًا، بجريمة القتل العمد من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى تهمة حيازة سلاح ناري. ومع ذلك، فإن الشرطة لم تكشف الكثير من التفاصيل حول ملابسات الحادث وما دار في تلك الليلة المشؤومة.


وفقًا لتصريحات أفراد عائلة الضحية، كان أحمد نصر الدين يلتجأ إلى زايد البدور عدة مرات لعلاج أسنانه بهدف توفير المال. ومع ذلك، صرحت أخته بأن العلاج الذي قدمه البدور تسبب له في آلام شديدة ومستمرة في فمه.


وتفيد المعلومات بأن أحمد نصر الدين تواصل مع البدور خلال الأسبوع الماضي وطلب منه معالجة آلامه. وفي رد فعل غامض، قال البدور لنصر الدين بأنه ينبغي عليه زيارة المنزل في منتصف ليل الأربعاء لتخفيف الألم.


في ساعات الصباح الباكر من يوم الخميس، تم استدعاء قوات إنفاذ القانون إلى منزل في شارع أولمستيد، حيث عُثر على أحمد نصر الدين مفارقًا للحياة بعد تعرضه لإصابات جراء طلق ناري واحد على الأقل.


تعتقد أسرة الضحية أن البدور شعر بالتهديد من قِبَلِ أحمد نصر الدين وأنه قد يكشف عن الممارسات غير القانونية التي يقوم بها البدور في مهنته كطبيب أسنان.


وحاليًا، يتم احتجاز زايد البدور في انتظار مثوله أمام المحكمة في 18 يوليو المقبل لمواجهة التهم الموجهة إليه. القضية لا تزال قيد التحقيق، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل مع تقدم التحقيقات.

3 تعليقات

  1. الله لايعطيه العافيه هذا المجرم يجب ان يعاقب بالكرسي الكهربائي

    ردحذف
  2. هذا دكتور المفروض يعدم حب المال عمى عيونه

    ردحذف
  3. اخي الدكتور زايد طبيب اسنان محترف أولا ثانيا الدكتور زايد من اغني الدكاتره في الاردن وهو صديق قديم استبعد صحة السيناريو الي هو متهم في أطيب طبيب وخبره عاليه ومتمكن من المهنة بغض النظر فاتح غير قانوني هو خريج اقوي جامعه بالشرق الأوسط

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم