في تطور ليس بالجديد، يقوم الكثيرون من الناس بعبور الحدود لشراء منتجات غير متوفرة في كندا، مثل منتجات Target ومنتجات Trader Joe's، ولكن هل سمعتم بالقيام بالأمر بالعكس؟ لا يزال هذا الأمر نادرًا الحدوث.

في نهاية الشهر الماضي، شارك متجر No Frills في أونتاريو قصة ملهمة على صفحته على فيسبوك، حيث قام رجل أمريكي بالقيادة مع ابنه من ولاية فرجينيا حتى كندا بهدف شراء رقائق الشيبس بنكهة الكاتشب.


تلقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الناس، وعمل على حث البعض الآخر على القيام بنفس الخطوة الجريئة والممتعة، أي الانطلاق في رحلات برية عبر الحدود إلى الولايات المتحدة وشراء المنتجات النادرة التي تشد اهتمامهم ولا يمكن العثور عليها بسهولة في كندا.


وقد علق أحد الأشخاص على المنشور قائلاً: "هذا مضحك للغاية، عندما كنت أتسوق في الولايات المتحدة، كنت دائمًا أشتري رقائق البطاطس الحلوة بكميات كبيرة التي لم نتمكن من الحصول عليها في كندا".


وهكذا، يستمر الناس في اكتشاف طرق مبتكرة للتعامل مع تحديات العثور على منتجات نادرة ومفضلة لديهم، حتى لو كان ذلك يتطلب قيادة عبر الحدود، فالشغف لا يعرف حدودًا والمغامرة تبدأ عند اجتياز الحدود الجغرافية.

كتابة تعليق

أحدث أقدم