اعلان

شاهد ماذا قال رئيس لجنة المخابرات بالكونجرس بشأن قضية ترامب

في ظل الاحداث المستمرة في قضية الرئيس الامريكي دونالد ترامب ومكالمته مع الرئيس الاوكراني وقد تعرفنا علي هذه القضية بالتفصيل في مواضيع سابقة يمكنك التعرف عليها من خلال الموضوع التالي :


شاهد ماذا قال رئيس لجنة المخابرات بالكونجرس بشأن قضية ترامب

بعد قراءتك لهذا الموضوع سوف تتعرف علي قصة المشكلة كاملة من بدايتها حتي نهايتها وأيضاً ما هي اسباب عزل الرئيس ترامب وماذا قال في المكالمة التي تسببت في اعلان قرار عزله .

ماذا قال رئيس لجنة المخابرات بالكونجرس بشأن قضية ترامب


قال الديمقراطي ادم شيف رئيس لجنة المخابرات بمجلس النواب الامريكي ( الكونجرس ) ان الكونجرس مصمم علي استماع جميع مكالمات الرئيس دونالد ترامب السابقة مع رؤساء الدول الآخري مثل الرئيس الروسي بوتين مشيراً في حديثه خوفاً من ان يكون قد عرض الامن القومي للخطر .

وقال أيضاً شيف لـ ( ان.بي.سي ) : "أعتقد أن هناك حاجة قصوى لحماية الأمن القومى للولايات المتحدة ومعرفة ما إذا كان الرئيس قد قوض أمننا أيضا خلال محادثاته مع زعماء آخرين، وخصوصا بوتين، بطريقة اعتقد هو أنها قد تفيد بصورة شخصية حملته".

وبعد شكوي من ان ترامب استغل منصبة في مكالمة مع الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكى موضحاً فيها باعادة طلب خدمة سياسة من خلالها سوف تساعده علي الفوز بفترة رئاسية ثانية والآن يحقق اعضاء الكونجرس في هذه القضية خوفاً من ان تكون تصرفات ترامب قد هددت الامن القومي الامريكي .

واتهم ستيفن ميلر مستشار البيت الأبيض اليوم الأحد مقدم الشكوى بأنه جزء من مؤامرة حكومية مما وصفه "بالدولة العميقة" بهدف تأجيج المعارضة ضد ترامب وفشل حملته الرئاسية القادمة .

 وقال لموقع فوكس نيوز الامريكي " أعلم الفرق بين مسرب معلومات وعميل ’الدولة العميقة’. إنه عميل ’دولة عميقة’ بكل وضوح وبساطة "

وقال السناتور لينزى جراهام على شبكة (سي.بي.إس) "ليس لدى أدنى مشكلة مع هذه المحادثة الهاتفية".

كما تحدث رئيس لجنة المخابرات بمجلس النواب الأمريكى إلى شبكة (إيه.بي.سي) قائلا إن لجنته توصلت إلى اتفاق مع مسرب المعلومات للمثول أمامها.


مواضيع يجب مشاهدتها :


كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان