اعلان



تم توزيع معظم شيكات التحفيز الآن مع أكثر من 159 مليون أمريكي يتلقون المدفوعات ، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة عن وزارة الخزانة. ومع ذلك ، هناك المزيد ليتم إرساله ، لكن بعض الأمريكيين المؤهلين - خاصة السود واللاتينيين - معرضون لخطر عدم الحصول على رواتبهم.

قد يفوت حوالي 12 مليون أمريكي مدفوعات التحفيز ما لم يقدموا استمارة من خلال أداة "غير المتعاملين" في خدمة الإيرادات الداخلية بحلول 15 أكتوبر ، وفقًا لتقرير جديد من مركز أولويات الميزانية والسياسات. وهذا يشمل الأسر ذات الدخل المنخفض التي لديها أطفال ، والأشخاص المنفصلون عن فرص العمل ، والكبار ذوي الدخل المنخفض الذين لا يقومون بتربية الأطفال في منازلهم.

يمكن أن يلعب المحافظون ومسؤولو الولاية الآخرون دورًا مهمًا في الوصول إلى هؤلاء الـ 12 مليون شخص ، لأن 9 ملايين منهم مسجلون في برنامج المساعدة الغذائية التكميلية سناب وميديكيد، التي تديرها الولايات والمقاطعات وتساعد الأفراد المؤهلين على تقديم الطلبات.

كتب مؤلفو التقرير: "هذه المجموعة من غير أصحاب الملفات المؤهلين للحصول على مدفوعات هم أشخاص ذوو لون غير متناسب لأنهم أكثر عرضة للحصول على دخل أقل بسبب العنصرية التاريخية والتحيز المستمر والتمييز". "إن ضمان حصول ذوي الدخل المحدود على المدفوعات التي يتأهلون لها أمر مهم بشكل خاص بالنظر إلى الأدلة الناشئة على أنهم أكثر تضررا من الآثار الاقتصادية والصحية للوباء".

ما يقرب من 1 في 4 من هؤلاء 9 ملايين شخص من السود ، في حين أن 2 من كل 5 من اللاتينيين. ووجد التقرير أن طريقة الدفع التلقائي فاتتهم لأنهم لم يطلب منهم تقديم إقرار ضريبي.

من غيره معرض لخطرعدم تلقي مدفوعات؟
من بين 9 ملايين شخص يمكن لوكالات الدولة الاتصال بهم ، هناك شخصان من كل 5 أشخاص بالغين لا يقومون بتربية أطفالهم في منازلهم ، و 1 من كل 5 أشخاص لديهم مستويات تعليم أقل. هذه هي المجموعات الضعيفة مالياً ويمكن أن توفر هذه المدفوعات حافزاً فعالاً لهم وللإقتصاد.

"إن مدفوعات 12 مليون شخص معرضين لخطر فقدانهم ستكون فعالة بشكل خاص في تعزيز النشاط الإقتصادي لأن هؤلاء الأفراد لديهم دخل منخفض للغاية ويميلون إلى العيش بالقرب من الحافة ، وينفقون (بدلاً من الإدخار) أي أموال إضافية يتلقونها كتب مؤلفو التقرير.

إن الـ 12 مليون المعرضين لخطر عدم تلقي حوافزهم هم في الغالب من غير كبار السن مع دخل يصل إلى 12.400 دولار للعزاب و 24.800 دولار للأزواج.

تلقى العديد من كبار السن رواتبهم مباشرة بسبب المدفوعات التي يحصلون عليها من خلال الضمان الاجتماعي أو التقاعد في السكك الحديدية أو معاشات المحاربين القدماء. ولكن قد يكون مليون من كبار السن مؤهلين للحصول على مدفوعات لم يتلقوها تلقائيًا ، وفقًا للتقرير.

كيفية استخدام أداة مصلحة الضرائب؟
يمكن للأمريكيين الذين لا يقدمون الضرائب عادةً التسجيل للحصول على شيكات مساعدة التحفيز على موقع مصلحة الضرائب الأمريكية ، والذي يتطلب منك تقديم حد أدنى للإقرار الضريبي.

ستساعد الأداة أيضًا في تحديد ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على دفعة التحفيز. إذا كنت مؤهلاً ، فأنت بحاجة إلى الإجابة عن بعض الأسئلة ، وتقديم المعلومات المطلوبة ، واختيار ما إذا كنت تريد الحصول على الدفع من خلال الإيداع المباشر أو الشيك. إذا لم تقدم معلومات الإيداع المباشر ، فسيتم إرسال شيك أو بطاقة خصم مدفوعة مسبقًا إليك عبر البريد.

لا يحتاج مستلمو الضمان الإجتماعي ومن يطلب منهم تقديم الإقرارات الضريبية إلى تقديم معلومات إضافية ولكن لا يزال يتعين عليهم استيفاء معايير الأهلية للحصول على دفعة الشيك.

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان