اعلان




خبر يهم من لديهم اطفال من سن ٦ شهور الي ١٥ سنة 

 الاغلاق في اغلب فروع اشهر محل العاب علي مستوي
 الولايات الامريكية بعد التعرض للافلاس  
تشاك إي تشيز تقترب من الإفلاس ، قد تضطر إلى إغلاق جميع 
المتاجر  أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن مطعم الأطفال الشهير يدين بنحو مليار دولار
بعد أشهر من إبقاء أبوابهم مُغلقة وسط جائحة الفيروس التاجي ، قد لا يُعاد فتح مطعم الأطفال الشهير تشاك إي تشيز.

 ووفقًا لصحيفة Wall Steet Journal ، فإن العلامة التجارية وراء مؤسسة الطعام والألعاب ، CEC Entertainment ، ديون تبلغ قيمتها مليار دولار تقريبًا وتحاول الاقتراب من المقرضين للحصول على قرض بقيمة 200 مليون دولار للحفاظ على الأعمال التجارية.
يوم الجمعة ، أعلنت العلامة التجارية أنها ستعرض مكافآت احتفاظها بكبار المديرين التنفيذيين على أمل أن يبقوا في الأوقات العصيبة.

 وأوضحت لجنة الأوراق المالية والبورصات أن لجنة الانتخابات المركزية قالت إنها ستدفع ما يقرب من 3 ملايين دولار إلى ثلاثة مسؤولين تنفيذيين ، بما في ذلك 1.3 مليون دولار إلى الرئيس التنفيذي ديفيد ماكيليبس.

 ذات الصلة: خطط مصنع تشيز كيك لإعادة فتح 124 مطعمًا بحلول منتصف يونيو "بسعة محدودة"

 يدير المطعم الذي يوجد مقره في تكساس حاليًا 610 مواقع في 47 ولاية ، لكن كان عليه إغلاق متاجره عندما ضرب الوباء ، مما جعل من الصعب للغاية على الشركة زيادة رأس المال.

في أبريل ، قالت العلامة التجارية إنها تدرس إعادة التمويل والإفلاس وإعادة الهيكلة بعد أن بدأ الوباء في التسبب في ضغوط على صناعة المطاعم ، حسبما أفاد WSJ.
وبحسب The Takeout ، تم تسريح حوالي 17000 عامل في مارس.

في محاولة لكسب المال أثناء الوباء ، تنكر المتجر على أنه بيتزا وأجنحة Pasqually في تطبيقات التوصيل ، في إشارة إلى أحد زملاء فرقة Chuck E. Cheese.

 ذات الصلة: تشاك إي تشيز يقول وداعًا للتوكينز وفرقة الروبوت المتحركة في أكثر من 80 موقعً

 لكن تشاك إي تشيز ليست سلسلة المطاعم الوحيدة التي تكافح وسط الأزمة الصحية العالمية.

 بعض البؤر الاستيطانية IHOP و Denny's و Ruby Tuesday و TGI Fridayays وغيرها أغلقت بشكل دائم بسبب المصاعب التي أحدثها الوباء.

أفادت مجلة FSR أن شركة CFRA Holdings ، وهي شركة امتياز تعمل في 49 موقعًا لشركة IHOP ، تم تقديمها للإفلاس في أوائل شهر مايو وذكرت أن الفيروس التاجي هو السبب الرئيسي.

 وقال عزيز هاشم ، المؤسس والشريك الإداري لمالك روبي الثلاثاء إن آر دي كابيتال ، لمطعم الأعمال ، إن الوباء سيحفز على الأرجح إغلاق العديد من المطاعم.

قام صاحب سلسلة مطاعم dennys ، 
Feast American Diners ، بإغلاق 15 موقعًا لسلسلة الإفطار الشهيرة ، بينما أغلقت مواقع سلسلة مطاعم Steak 'n Shake ومقرها إنديانابوليس و TGI Fridayays بشكل دائم بسبب الوباء جزئيًا.
مصدر الخبر 

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان