عاجل: بدأ الآن التسجيل في برنامج الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2023 - اضغط هنا لمعرفة كيفية التسجيل

اعلان

ما هي الأسئلة التي سيتم طرحها عليك في اختبار الجنسية الأمريكية ؟

هل تستعد لاختبار الجنسية؟ تعرف على الأسئلة التي سيتم طرحها في مقابلة الجنسية الخاصة بك. قم بتهيئة نفسك لجميع الأسئلة لتتمكن من اجتياز اختبار الجنسية.

تتضمن مقابلة اختبار الجنسية على 3 أنواع مختلفة من الأسئلة:
  • بعض الأسئلة عنك
  • بعض الأسئلة التي تختبر القراءة والكتابة
  • بعض الأسئلة التي تختبر معرفتك بالولايات المتحدة الأمريكية

كل هذه الأنواع من الأسئلة تختبر مهاراتك في اللغة الإنجليزية، لذا حاول الإجابة بوضوح. استخدم الكلمات التي تظهر لك فهم السؤال.

قبل أن تذهب إلى غرفة المقابلة

عندما يحين وقت مقابلتك، سيخرج ضابط دائرة خدمات الهجرة والمواطنة الأمريكية إلى غرفة الانتظار ليأخذك. سينادي الضابط بأسمك ثم يقدم نفسه قد يسألك الضابط: “كيف حالك؟” على الرغم من أن هذا ليس اختبارك الرسمي بعد، إلا أن الضابط يقوم بالفعل بأختبار مهاراتك في اللغة الإنجليزية. لذلك عليك أن تقول شيئاً مثل، “أنا بخير، شكراً لك. كيف حالك؟” ثم ستتبع الضابط إلى غرفة مقابلة المواطنة.

السؤال الأول في اختبار الجنسية

لن تكون جميع الأسئلة في مقابلتك هي نفس أسئلة الآخرين بالضبط. ولكن السؤال الأول سيكون دائماً هو نفسه. قبل أن تجلس حتى، سيطلب منك ضابط دائرة الهجرة والمواطنة الأمريكية ان تقسم بقول الحقيقة. سوف يقول أو تقول لك: “هل تقسم أو تؤكد أن التصريحات التي سوف تقدمها اليوم تكون حقيقية، و جميها حقيقية ، و لن تقول غير الحقيقة؟”

يجب أن تجيب، “أنا أفعل”.

أسئلة عنك في اختبار التجنس

خلال اختبار الجنسية، يتأكد الضابط من صحة معلوماتك وصحتها. سيطرح الكثير من الأسئلة حول المعلومات الواردة في طلبك (استمارة N-400).

سيطرح الضابط عليك أسئلة حول خلفيتك ويجوز له أن يطرح أسئلة لم تكن في استمارة الطلب. فيما يلي بعض أنواع الأسئلة التي قد يتم طرحها عليك:
  • هل سافرت إلى خارج البلاد منذ أن ملأت الاستمارة الخاصة بك؟
  • هل تزوجت من قبل؟ هل تطلقت؟
  • هل سبق لك أن ارتكبت جريمة؟ هل لديك سجل إجرامي؟
  • ما هي المنظمات التي تنتمي إليها؟
  • هل تقسم بالولاء للولايات المتحدة؟ (هل تعهد بأن تكون مواطناً صالحاً؟)
  • هل خدمت في الجيش من قبل؟ إذا كان مطلوباً منك أن تخدم في الجيش, هل تلتحق؟

لا تنسى! أن الضابط يختبر لغتك الإنجليزية في نفس الوقت أجب بوضوح وأظهر أنك تفهم. إذا كنت لا تفهم، لا بأس أن تقول، “عذراً – هل تكرر السؤال، من فضلك؟”

عند الانتهاء من الأسئلة، سيطلب منك الضابط التوقيع على الوثائق التي قام بملئها.

الأسئلة التي تختبر مهاراتك في القراءة

سوف يعرض الضابط عليك جملة لتقرأها إذا كنت تقرأها بشكل صحيح، كنت قد اجتازت اختبار القراءة. إذا اخطأت، سوف تحصل على محاولتين لقراءة الجملة. تحتاج فقط للأجابة مرة واحد بشكل صحيح على سؤال القراءة من أصل ثلاث محاولات.

سوف تساعدك قائمة مفردات القراءة على الدراسة لجزء القراءة باللغة الإنجليزية من اختبار الجنسية ، وهي تظهر الكلمات التي سيطلب منك قراءتها.

ما هي الأسئلة التي سيتم طرحها عليك في اختبار الجنسية الأمريكية ؟

الأسئلة التي تختبر مهاراتك في الكتابة

سيكون هناك جزء مكتوب قصير لاختبار الجنسية لأختبار مهارات الكتابة الخاصة بك. سيخبرك الضابط بجملة لتكتبها إذا قمت بكتابتها بشكل صحيح، تكون قد اجتزت اختبار الكتابة. إذا اخطأت، سوف تحصل على محاولتين لقراءة الجملة. تحتاج فقط للأجابة مرة واحد بشكل صحيح على سؤال الكتابة من أصل ثلاث محاولات.

سوف تساعدك قائمة مفردات الكتابة على الدراسة لجزء الكتابة باللغة الإنجليزية من اختبار التجنس. وهي تظهر التي سيُطلب منك كتابتها.

ما هي الأسئلة التي سيتم طرحها عليك في اختبار الجنسية الأمريكية ؟


أسئلة حول الولايات المتحدة

سيكون عليك أجراء اختبار على تاريخ الولايات المتحدة والحكومة، والتربية المدنية. خلال هذا الأمتحان، عليك الإجابة على 6 أسئلة من أصل 10 بشكل صحيح حول الولايات المتحدة الأمريكية. تكون الأسئلة والأجوبة منطوقة. سيخبرك الضابط إذا كانت إجابتك صحيحة أم لا بمجرد الإجابة على 6 أسئلة بشكل صحيح ، سيتوقف الضابط عن طرح الأسئلة ويخبرك أنك اجتزت هذا الجزء من الاختبار. فيما يلي قائمة بـ 100 سؤال رسمي يمكنك تنزيله. سيختار الضابط 10 أسئلة من القائمة. قد تتغير بعض الإجابات، مثل اسم الرئيس، بحلول الوقت الذي تجري فيه الاختبار. يمكنك أيضاً الأستماع إلى 100 سؤال وجواب في تسجيل من uscis.gov.

شاهد فيديو حول اختبار USCIS للتجنس




المصدر: USAHello

كتابة تعليق

أحدث أقدم