اعلان

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه جميع أنظار جماهير الكرة المصرية والدورى المصرى على وجه الخصوص وجماهير الكرة العربية بشكل عام، اليوم الجمعة، نحو استاد القاهرة الدولي، الساعة 8 م بتوقيت القاهرة لمتابعة مباراة القمة المصرية واقوى ديربى عربى  الأهلي والزمالك، في ديربى الكرة المصرية رقم 123، وهو الأشهر في المنطقة العربية ويعتبر هو الأكثر مشاهدة، وستقام المباراة من ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، وسوف تُنقل المباراة حصرياً على قناة أون تايم سبورتس الفضائية والأرضية.


ولقد حقق الفريقان المتنافسان  الفوز في أول مبارتين، والحفاظ على عذرية شباكهما، ويطمح نادى الزمالك بالحفاظ على لقب الدورى بينما يتطلع النادى الأهلي بالتتويج بدرع الدورى للمرة 43 على مدار تاريخه.

مشوار الأهلى فى الدورى هذا الموسم 

بدأ الأهلي مشوار الدورى هذا الموسم  برباعية نظيفة أمام نادى الإسماعيلي، بينما حقق فوزا صعبا أمام البنك الأهلي باحراز هدف دون رد في المباراة الثانية، و يحتل بالفوزين صدارة ترتيب الدوري المصري وذلك بفارق الأهداف أمام منافسه التقليدى نادى الزمالك وكذلك  نادى بيراميدز.


مشوار الزمالك فى الدورى هذا الموسم 

بينما بدأ نادى الزمالك الدورى هذا الموسم فى رحلة الحفاظ على اللقب، بالفوز أمام إنبي في المباراةالأولى بهدفين نظيفين ، و لقد فاز بنفس النتيجة فى مباراة طلائع الجيش ويحتل الزمالك المركز الثاني في جدول الدوري المصري.


تاريخ مواجهات الفريقين

لقد تواجه الاهلى والزمالك في 122 مباراة سابقا، انتهت آخرها بالدور الثاني فى الموسم الاخير وانتهت التعادل بهدفٍ لهدف.


النادي الأهلي هو الأكثر فوزًا في مباريات الفريقين في الدوري المصرى الممتاز، حيث حقق الفوز فى 46 مباراة مقابل 27 فوزا لنادى الزمالك ، ولقد حل تعادل الفريقان في 49 مباراة.

كتابة تعليق

أحدث أقدم