اعلان

جراح تجميل أمريكي معروف يخدّر مرضاه ويعتدي عليهن جنسيًا

تم القبض على جراح تجميل في ولاية أوهايو بتهمة تخدير العديد من النساء، بعضهن مرضاه، والاعتداء عليهن جنسيًا أثناء غيابهن عن الوعي.

ويواجه الدكتور مانيش غوبتا تهمًا تتعلق بالاتجار بالجنس والاعتداء الجنسي المشدد والتي تصل عقوبتهما إلى السجن مدى الحياة. وكان الدكتور غوبتا قد تنازل عن حقه في جلسة استماع أولية.

تم إلقاء القبض على دكتور التجميل، البالغ من العمر 49 عامًا، يوم الجمعة وتم حجزه لاحقًا في مركز إصلاح مقاطعة لوكاس.

عثرت السلطات على مواد الكيتامين والديازيبام الخاضعين للرقابة أثناء تفتيش محل إقامته وعياداته التي تقع في مدينة توليدو بأوهابو و تايلور بولابة ميشيجان، بالاضافة إلى كاميرات تصوير.

وكانت السلطات قد بدأت بالتحقيق في تلك القضية منذ يناير 2019 ، بعد أن اتهمته امرأة، تعرف عليها من خلال موقع تعارف على الانترنت في سبتمبر 2016 ، بتخديرها قبل أن يقوم باغتصابها. كما أخبرت السلطات أنها غابت عن الوعي بعد أن شربت كأسًا من النبيذ.

لم تذهب السيدة إلى الشرطة في ذلك الوقت ، لكنها وجدت شكاوى من نساء أخريات كانوا يزورون عيادته يتهمونه بالتخدير والاغتصاب بموقع خاص بالمواعدة على الانترنت.

وتقول الشرطة إن أحد الموظفين في عياداته كان قد عثرعلى بطاقة ذاكرة بها فيديو يوضح أنه مارس الجنس مع مريضة بدت فاقدة للوعي وقدمها للسلطات.


المصدر: US Arab Radio

كتابة تعليق

أحدث أقدم

اعلان