اعلان

 

يمكن أن تبدأ شركات الطيران قريبًا في وزن الركاب قبل الرحلات الجوية

يمكن أن تبدأ شركات الطيران قريبًا في وزن الركاب قبل الرحلات الجوية

يشير تقرير جديد إلى أنه قد يُطلب من ركاب الخطوط الجوية الوقوف على الميزان في المطار أو مشاركة وزنهم قبل الصعود إلى الطائرة.


البيانات التي تستخدمها شركات الطيران لقياس وزن الركاب لضمان السلامة على متن الطائرات قد تكون قديمة مع زيادة معدل السمنة في الولايات المتحدة. الآن ، قد تضطر شركات الطيران إلى تحديث متوسط ​​وزن الركاب ، وفقًا لمدونة شركة الطيران View from the Wing ، نقلاً عن استشارة دورية أرسلتها إدارة الطيران الفيدرالية.


بموجب المتطلبات المعلقة الجديدة ، التي راجعها منشور صناعة الطيران AirInsightGroup ، سيتم تكليف شركات الطيران بإجراء استطلاعات لتحديد "متوسط ​​أوزان الركاب القياسية" لأفراد الطاقم والأمتعة والركاب من خلال أخذ عينات عشوائية ودعوة الركاب للمشاركة.


"بغض النظر عن طريقة أخذ العينات المستخدمة ، لدى المشغل خيار مسح كل راكب وحقيبة في الخارج بالطائرة ويجب أن يمنح الراكب الحق في رفض المشاركة في أي مسح للركاب أو الوزن" ، وفقًا لما ذكرته التوجيهات ، وفقًا لـ AirInsightGroup.


يُقال إن المسح يتم إجراؤه على أساس طوعي ، لذلك إذا رفض أحد الركاب المشاركة ، تُنصح شركة الطيران باختيار مسافر آخر بشكل عشوائي ، وفقًا للإرشادات.


سيزداد وزن متوسط ​​وزن الراكب البالغ والحقيبة المحمولة إلى 190 رطلاً في الصيف و 195 رطلاً في الشتاء - أي بزيادة 12٪ من 170 رطلاً و 175 رطلاً ، كما أشارت AirInsightGroup إلى معايير FAA الجديدة. سيتعين على شركات الطيران زيادة متوسط ​​الوزن للمسافرين من 145 جنيهاً إلى 179 جنيهاً في الصيف ومن 150 جنيهاً إلى 184 رطلاً في الشتاء وفقًا للمعايير ، في حين أن الوزن للذكور الذين يحملون حقائب يد ستضطر إلى زيادة الوزن. ترتفع من 185 جنيها في الصيف إلي 200 جنيها ومن 190 جنيها إلي 205 جنيها في الشتاء.


تقترح إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) أن تنافس شركات النقل الجوي هذه الاستطلاعات كل 36 شهرًا تقويميًا ، وفقًا للتعميم الاستشاري. ويقال أيضًا أن وزن الركاب يظل سريًا ، وفقًا لإرشادات إدارة الطيران الفيدرالية (FAA).

ليس من الواضح متى يُتوقع من المسافرين الوقوف على الميزان في المطارات أو سؤالهم عن وزنهم. ولم ترد إدارة الطيران الفيدرالية على الفور على طلب للتعليق.


المصدر: Fox 4 News

كتابة تعليق

أحدث أقدم